أخبار الأردنرياضة

المنتخب الوطني يتغلّب على نظيره اللبناني ودياً

التاج الإخباري – تغلب المنتخب الوطني لكرة القدم على نظيره اللبناني 1-0، في المباراة الودية التي جرت مساء الأربعاء، على ملعب ذياب عوانة في دبي، ضمن تحضيرات “النشامى” لاستكمال التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم وكأس آسيا.

وقدم “النشامى” أداءً جيداً في الشوط الأول، وصنع العديد من الفرص السانحة للتسجيل، دون أن يترجمها، قبل أن يبدأ في الشوط الثاني، بهدف سريع عبر البديل موسى التعمري، بعد أن استغل بينية بهاء فيصل في الدقيقة 49، لتتواصل الفرص دون أن تتغير النتيجة حتى صافرة النهاية.

مثل المنتخب في اللقاء: أحمد عبد الستار، طارق خطاب (أنس بني ياسين)، يزن العرب، إحسان حداد، محمد الدميري، نور الروابدة، أحمد سمير (حمزة الدردور)، ياسين البخيت (التعمري)، يوسف الرواشدة (إبراهيم سعادة)، يزن النعيمات (أحمد عرسان)، فيصل.

من جانبه، أبدى المدير الفني للنشامى، فيتال بوركلمانز، ارتياحه للمستوى الذي أظهره النشامى على مدار الشوطين، مؤكداً أن المنتخب الوطني “حقق فوزاً مستحقاً ونجح مجدداً في الحفاظ على نظافة الشباك”.

ويواصل المنتخب تدريباته في دبي الخميس، قبل التوجه إلى المنامة عصر الجمعة تأهباً لخوض مباراته الودية الأخيرة في التجمع، أمام البحرين في 30 من الشهر الحالي، ضمن التحضيرات لاستكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والنهائيات آسيا 2023 بالصين، في حزيران/يونيو المقبل في الكويت بنظام التجمع.

والمنتخب الوطني سيستأنف مشواره بالتصفيات في الكويت، ضمن المجموعة الثانية بلقاء نيبال في 7 حزيران/يونيو، قبل مواجهة أصحاب الأرض في 11 منه، ليختتم مبارياته أمام أستراليا في 15 من الشهر ذاته.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد 10 نقاط، مع بقاء أستراليا بالصدارة 12، ونيبال رابعاً 3، وأخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى