أخبار الأردن

السبب عائلي .. لماذا حاول ميسي تهميش فاتي في برشلونة؟

التاج الإخباري -زعمت تقارير إعلامية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة السابق، حاول إجبار الإدارة على تهميش أنسو فاتي، نجم الفريق الكتالوني حاليا.

وظهر فاتي مع الفريق الأول لبرشلونة في 2019 عقب تصعيده من أكاديمية “لاماسيا”، وسرعان ما حجز النجم الشاب مكانا بتشكيلة الفريق بعد تألقه الملحوظ.

وبعد رحيل ميسي عن الفريق في الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان، اعتبرت إدارة برشلونة أن اللاعب صاحب الـ19 عاما هو الأجدر بحمل القميص رقم “10”.

لكن حسب ما ذكرته صحيفة “إل ناسيونال” الكتالونية، فإن علاقة فاتي وليو كانت متوترة قبل رحيل الأخير عن الفريق، بسبب قيام اللاعب الشاب بإسناد إدارة أعماله إلى خورخي مينديز بدلا من رودريجو ميسي، شقيق النجم المخضرم، في عام 2020.

ميسي وعائلته شعروا بالخيانة من تصرف فاتي، وحاول النجم الأرجنتيني الضغط على إدارة برشلونة لتقليص دور زميله الصاعد مع الفريق الأول، لكن طلبه قوبل بالرفض من جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي السابق.

وبعد أن كان ليو بمثابة الأب الروحي لخريج أكاديمية “لاماسيا” في بداية مشواره مع الفريق، حاول ميسي (34 عاما) استغلال علاقته القوية بباقي اللاعبين لعزل أنسو في غرفة الملابس.

جدير بالذكر أن فاتي شارك في 50 مباراة مع برشلونة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 16 هدفا وصنع 6 أهداف.

وجدد اللاعب المولود في غينيا بيساو عقده مع برشلونة في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ليمتد حتى صيف 2027.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى