رياضة

اتحاد كرة اليد يؤكد أهمية تطوير اللعبة

التاج الإخباري – اكد رئيس اتحاد كرة اليد د. تيسير المنسي، أن مشروع مراكز الواعدين الذي بدأ العمل بع منذ مطلع العام 2018، يعتبر من أهم وأبرز المشاريع الذي يعول عليه الاتحاد ويبني عليه آمال كبيرة، كونه يعتبر الأساس في تطوير اللعبة، موضحا أن جهود الاتحاد تنصب في دعم المشروع وتطويره من كافة النواحي.

قال المنسي في اجتماع لجنة الواعدين الذي عقد أمس في مقر الاتحاد أن الاتحاد يسعى لضمان استئناف مراكز الواعدين لعملها بعد التوقف الذي اصابها في الفترة الماضية بسبب الإجراءات المتعلقة بفيروس كورونا.

أن الاتحاد سيعتمد البروتوكول الطبي الخاص بتدريبات المراكز والإلتزام بالمعايير والتعليمات، اضافة إلى أنه سيكون هناك اجتماع لكافة مدربي المراكز لمناقشة التعليمات ،والإجراءات الصحية التي سيتم التعامل معها في التدريبات، مؤكدا في الوقت ذاته أن هذه المراكز حققت نجاحات عديدة طيلة الفترة الماضية ،افرزت الكثير من اللاعبين اصحاب المواهب الجيدة.

اشار المنسي أن شركاء الاتحاد في هذا المشروع (وزارة التربية والتعليم والاتحاد الرياضي المدرسي والأندية) لعبوا دورا كبيرا في انجاح هذا المشروع الحيوي والمهم، وأن المرحلة المقبلة ستشهد ايضا مزيدا من الاهتمام، وسيكون للمدربين حصة كبيرة من الاهتمام والدعم من خلال اشراكهم في المزيد من الدورات التدريبية التي تعزز من قدرات الفنية.(السبيل)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى