رياضة

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا

التاج الإخباري – تعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران هذا الأسبوع، بإقامة 4 مباريات جديدة في ختام ذهاب الدور ثمن النهائي للبطولة.

وكانت 4 مباريات قد أقيمت، الأسبوع الماضي، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، فاز فيها باريس سان جيرمان الفرنسي على برشلونة الإسباني 4-1، وليفربول الإنجليزي على لايبزيج الألماني 2-0، وبورتو البرتغالي على يوفنتوس الإيطالي 2-1، وبروسيا دورتموند الألماني على إشبيلية الإسباني 3-2.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا

وتقام يوم الثلاثاء مباراتان، تجمع أولاهما فريق لاتسيو الإيطالي بنظيره بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب، على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، بينما تضع الثانية أتلتيكو مدريد الإسباني في مهمة صعبة امام ضيفه تشيلسي الإنجليزي.

وفي اليوم التالي (الأربعاء) يحل مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفا على بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، فيما يخوض ريال مدريد الإسباني مواجهة صعبة على أرض أتالانتا الإيطالي.

وتنطلق المباريات الـ4 الساعة 11.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا

تعتبر قنوات بي إن سبورتس (beIN Sports) هي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

وتنقل قناة beIN Sports HD 2 مباراة لاتسيو وبايرن ميونخ في الشرق الأوسط، بجانب عدة قنوات أوروبية بينها ” canale 5 italia” الإيطالية و”Match Football 1″ الروسية، وSky Sport 2 HD Germany الألمانية.

بينما يتم بث مباراة أتلتيكو وتشيلسي على قنوات beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 11 EN، وbeIN Sports HD 14 FR، بجانب عدة قنوات أوروبية منها TV 6 Sweden السويدية و RTE Two الأيرلندية وغيرهما.

وتذاع مباراة جلادباخ والسيتي على قناة beIN Sports HD 2 في الشرط الأوسط، بجانب عدة قنوات أوروبية بينها Match Football 1 وTV 6 Sweden، وRTS Deux HD السويسرية، وغيرها.

وتنقل شبكة بي إن سبورتس مباراة ريال مدريد مع مضيفه أتالانتا على قناتي beIN Sports HD 1، وbeIN Sports 4K، بينما تذاع المباراة على عدة قنوات أخرى بينها HRT 2 HD الكرواتية، وSky Sport 2 HD Germany، وMatch Football 2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى