رياضة

العزايزة : الوحدات يعاني من ضائقة مالية خانقة

التاج الإخباري – أكد رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات العين وجيه عزايزة، أن تأمين المستحقات المالية للأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي كرة القدم يمثل أولوية قصوى في المرحلة الحالية.

وقال عزايزة في اجتماعه مع لاعبي الفريق والجهاز الفني: “العمل جار على تأمين المستحقات، خاصة أن الفريق الأول مقبل على استحقاقات محلية وآسيوية مهمة للغاية”.

وقال عزايزة وفقا للموقع الرسمي لنادي الوحدات: “ألتقيكم اليوم بعد موافقتنا على تنسيبات اللجنة الفنية بما يخص التعاقد أو تجديد التعاقد مع عدد من اللاعبين”.

وتابع: “هنا لا بد من الكلام بلغة القلب المفتوح المليء بالصراحة والواقعية البعيدة كل البعد عن المجاملات”.

وشدد على ضرورة استمرار تقدم الوحدات وانتصاراته وإنجازاته.

وبيّن أن “النادي يعاني من ضائقة مالية خانقة كبقية الأندية الأخرى”، مردفا: “القطاع الرياضي تأثر بشكل ملحوظ كالنشاط الاقتصادي، لكننا تمكنا من تسديد غالبية المستحقات”.

واستدرك: “نحاول بحسب ما هو قادم من مداخيل مالية الالتزام معكم خلال الأشهر المقبلة بتسديد الرواتب بداية كل شهر”، مؤكدا أن تسديد المستحقات المالية السابقة مرهون بتحصيل النادي مداخيل إضافية.

وكشف عزايزة أن هناك عمل كبير مع الشريك الاستراتيجي، لافتا إلى أن الداعم لنشاط كرة القدم شركة أمنية.

وتمنى أن يستغل اللاعبون والجهاز الفني شعبيتهم الكبيرة لدى الجماهير لزيادة عدد الخطوط إلى الضعف لتوفير مداخيل مالية أكبر لتسديد كل المستحقات السابقة.

ولفت عزايزة إلى أنه متفائل جدا بالمرحلة المقبلة في رفد خزينة النادي المالية، مؤكدا أن عقود اللاعبين ستبقى كما هي دون زيادات.

وفسر: “لأن مسؤوليتنا الأخلاقية تحتم علينا تخفيف الديون لا زيادتها، ولن تلتزم الإدارة المؤقتة إلا بما هو موجود بالعقود الرسمية للاعبين”.

من جهته بيّن لاعب الفريق أحمد الياس خلال حديثه أنه يقدر وزملاءه اللاعبين جهود الهيئة الإدارية لنادي الوحدات في الوقوف مع الفريق ودعمه.

وشرح الياس في الوقت ذاته كل الصعوبات التي تواجههم خصوصا المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى