رياضة

ريال مدريد يوجه رسالة لرونالدو بعد فوزه على انتر

التاج الإخباري – وجه نادي ريال مدريد الإسباني رسالة عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به، إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، بعد الفوز على إنتر ميلان في كأس إيطاليا.

وسجل رونالدو هدفين، ليقود يوفنتوس لفوز مهم 2-1 على مضيفه إنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وفور المباراة، قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن رونالدو بهدفيه أمام إنتر ميلان، وصل إلى قمة كرة القدم، حيث أصبح أفضل هداف في تاريخ الساحرة المستديرة، برصيد 763 هدفا.

وكسر رونالدو رقم 762 هدفاً الذي حمله البرازيلي بيليه أسطورة سانتوس ومنتخب السامبا في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، وكذا رقم جوسيف بيكان مهاجم النمسا وتشيكسلوفاكيا السابق خلال عقود الثلاثينيات والأربعينيات والخمسينيات.

وعقب ريال مدريد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أفضل هداف في تاريخ نادينا، بات أفضل هداف في تاريخ كرة القدم، تهانينا لكريستيانو رونالدو”.

وسجل رونالدو خلال تمثيله للريال في الفترة من 2009 إلى 2018، 451 هدفاً ليصبح أفضل هداف في تاريخ النادي متجاوزاً راؤول جونزاليس صاحب الـ323 هدفاً.

فيما جاءت أهداف الدون الأخرى، بواقع 118 مع مانشستر يونايتد الإنجليزي و102 مع منتخب البرتغال و87 مع يوفنتوس و5 أهداف مع سبورتنج لشبونة البرتغالي.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى