رياضة

افتتاح الموسم الصيفي في مدينة الحسن للشباب

التاج الإخباري – أعلن محمود تركي بني سلامه مدير مدينة الحسن للشباب خلال اتصال هاتفي عن افتتاح الموسم الصيفي لهذا العام .

اكد بني سلامه خلال الاتصال ان عروض هذا العام هدفت الى التميز في خدمة اعضاء النادي والتركيز على جودة الخدمة المقدمة لا على الكم ضمن الاجواء العائلية .

افضى مدير المدينة عن النية بافتتاح النادي الصيفي للاطفال لهذا العام سيكون على فترتين من 28/6/2020 الى 28/7/20 بحيث يضم النادي الاطفال من عمر ( 6 الى 13 عام ) مشتملا على العاب القدم والتنس والسلة واللياقة البدنية والالعاب الصغيرة بالاضافة للسباحة كنشاط ترفيهي لطلاب النادي بالاضافة الى مدارس تعليم التنس والتي تقام ايضا على مدار العام .

اشار بني سلامه الى ان كافة البرامج المقدمة من خلال النادي الصيفي لهذا العام بنيت على اسس وقواعد علمية اخذة بعين الاعتبار حاجات الاطفال المختلفة من خلال البرامج المطروحة والعمل على اختيار مدربين ذوي كفاءة والقدرة العلمية والعملية على اكتشاف قدرات ومواهب الاطفال المشتركين كل حسب ميوله وجذب المميز منهم لفرق النادي المختلفة .

نوه مدير المدينة الى الشروع بتقديم العروض الخاصة والمميزة لاعضاء النادي والمشتركين الجدد والرواد وكافة المؤسسات والدوائر والنقابات والتي ترتكز على زيادة الاشتراك العائلي لدى النادي والتي تنضوي تحت باب الخدمة المجتمعية .

من جانبه اكد بني سلامه على التركيز والاهتمام بوسائل السلامة العامة في ظل الظروف الصحية وجائحة كرونا في كافة انشطتها و في مسابح النادي من خلال المدربين المنقذين الاكفاء .

في نهاية حديثه تمنى محمود تركي بني سلامة من ابناء المجتمع المحلي في منطقة الشمال الاستفادة من كافة الخدمات المقدمة من نادي مدينة الحسن للشباب بشكل خاص والمدينة بشكل عام وابداء ملاحظاتهم وذلك للوصول للغاية المرجوة وهى الخدمة المميزة.(الأنباط)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى