رياضة

الأردن يواجه دينامو كييف وديا

التاج الإخباري – يخوض المنتخب الأردني، مباراته الودية الأولى في دبي، عندما يلتقي دينامو كييف متصدر الدوري الأوكراني، اليوم الأحد، ضمن معسكره التدريبي، والذي يستمر حتى 16 فبراير/شباط المقبل، تأهبًا لاستكمال تصفيات المونديال.

ويجري النشامى، تدريبات بدنية وفنية مكثفة، عبر تمارين صباحية ومسائية، على ملاعب الاتحاد الإماراتي في دبي، منذ بدء المعسكر، الأربعاء الماضي، من أجل رفع مستوى التحضير، استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.

وإلى جانب مواجهة دينامو كييف الذي وضعه الاتحاد الأوروبي مؤخرًا في المركز الـ 11 ضمن قائمة أفضل الأندية التي شاركت في دوري الأبطال عبر التاريخ، فإن معسكر النشامى يتضمن أيضًا، خوض وديات أمام طاجيكستان يومي 1 و5 فبراير/شباط، وأوزبكستان يوم 15 من الشهر ذاته.

في المقابل، أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها وفد المنتخب الأردني فور وصوله إلى مطار دبي، إصابة مدافع النشامى، هادي الحوراني بفيروس كورونا، ليتم عزله في نفس مقر إقامة الوفد.

يذكر أن وفد المنتخب الأردني في دبي، يضم اللاعبين: عامر شفيع، أحمد عبد الستار، عبد الله الفاخوري، محمود الكواملة، طارق خطاب، يزن العرب، رواد أبو خيزران، مهند خير الله، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد الدميري، يوسف أبو الجزر، نور الروابدة، أحمد سمير، سعد الروسان، فضل هيكل، صالح راتب، يوسف أبو جلبوش، إبراهيم سعادة، أنس حماد، أحمد عرسان، زيد أبو عابد، محمد أبو زريق، يزن النعيمات، حمزة الدردور، محمد وائل الزعبي وعلي علوان، إلى جانب الحوراني.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى