رياضة

ريال مدريد يرصد 3 أسماء في ميركاتو الشتاء

التاج الاخباري– ذكرت تقارير صحفية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تستهدف إبرام العديد من الصفقات خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقرير لها أن استراتيجية ريال مدريد في ميركاتو شتاء 2021 قد لا تستهدف ضم أسماء كبرى، لكنها تشمل العمل على العديد من الملفات.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الميرينجي تستهدف 3 أسماء بالذات في الميركاتو القادم، وهم النمساوي ديفيد ألابا ظهير بايرن ميونيخ الألماني، والدنماركي كريستين إريكسن لاعب إنتر ميلان الإيطالي، والبرتغالي نونو مينديز ظهير أيسر فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وبالنسبة للاعب الوسط النمساوي، أشارت “موندو” إلى أنه قادر على اللعب كجناح وظهير ولاعب وسط مدافع، ولديه خبرات كبيرة تتمثل في اللعب للفريق الأول للبافاري في آخر 10 سنوات والتتويج مرتين بلقب دوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد آلابا مع بايرن ميونيخ في صيف 2021، مما سيجعل إدارة البايرن تفكر في الاستفادة مالياً من بيعه خاصة أن كل محاولات النادي للتجديد له باءت بالفشل بسبب المقابل المالي المرتفع الذي طلبه للبقاء مع الفريق، وهو 15 مليون يورو سنويا.

وقد ظهر اهتمام ريال مدريد باللاعب خلال الفترة الأخيرة، في ظل الحديث عن تصميم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على ضمه.

وفي نفس المركز فإن هناك اللاعب البرتغالي الصاعد نون مينديز، الذي سيكون الخليفة المستقبلي للبرازيلي مارسيلو الذي هيمن على هذا المركز في الملكي لأكثر من 12 سنة متتالية، بحسب الصحيفة الإسبانية.

وبحسب الصحيفة ذاتها فإن فشل إريكسن مع إنتر وعدم اقتناع مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي بما يقدمه للفريق سيجعل اللاعب قريباً للغاية من الرحيل، مع تأكيدات بأن قلعة سانتياجو بيرنابيو ستكون الوجهة الأقرب له.

يذكر أن إريكسن كان قريباً من الانتقال للريال قادما من توتنهام الإنجليزي في صيف 2019، قبل أن يتجه صوب إنتر ميلان في كانون الثاني 2020، بعقد لأربع سنوات ونصف براتب سنوي 10 ملايين يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى