اهم الاخباررياضة

مباريات اليوم.. صدام ميسي ورونالدو

التاج الإخباري – تقام اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر/ كانون الأول، مباريات اليوم الأول من الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتخطف مواجهة برشلونة الإسباني ضد ضيفه يوفنتوس الإيطالي الأضواء في اليوم الأول من الجولة الأخيرة لدور المجموعات لأعرق بطولات الأندية حول العالم.

ويدخل الفريقان المباراة، وقد ضمنا التأهل لمرحلة ثمن النهائي، حيث يتصدر برشلونة مجموعته السابعة في البطولة برصيد 15 نقطة بفارق 3 نقاط عن يوفنتوس الوصيف.
ولكن الأنظار ستكون مسلطة بصورة كبيرة على المواجهة المرتقبة بين الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس.

ومنذ رحيل الدون البرتغالي عن ريال مدريد الإسباني في صيف 2018 صوب يوفنتوس، لم يلعب رونالدو ضد ميسي في أي مباراة، ما يجعل موقعة “كامب نو” محط أنظار العالم.

المجموعة الثامنة أيضا تحظى بنفس الزخم، بالنظر للتنافس الشديد بين فرقها، حيث يلتقي لايبزيج الألماني مع مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي أمام إسطنبول باشاك شهير التركي.

ويحتل سان جيرمان صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن لايبزيج ويونايتد، وهو ما يوضح قيمة وأهمية هذه الجولة بالنسبة للفرق الـ3 في تحديد هوية المتأهلين لمرحلة ثمن النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى