رياضة

فريق عمان يخوض 630 دقيقة بدوري المحترفات

التاج الإخباري – نجحت حارسة مرمى فريق عمان للسيدات لكرة القدم ملك شنك، في الحفاظ على شباكها نظيفه دون أهداف، رغم انقضاء 7 جولات حتى الآن في دوري المحترفات.
وخاض فريق عمان متصدر دوري المحترفات حتى الآن 630 دقيقة لعب، دون أن تتلقى شباكه اي هدف، في رقم يسجل للفريق وجهازه الفني وحراسة مرماه.
وأكد المدير الفني لفريق عمان للسيدات لكرة القدم خالد نمر، أن فريقه يسعى جاهدا لتحقيق رقم قياسي يتمثل في انهاء الدوري كاملا بشباك بيضاء، ودون أن يدخل مرمى الفريق أي هدف.
وأشار نمر اليوم الاثنين، أن فريقه يسير بثبات نحو لقب الدوري، وأن الظفر باللقب بات مسألة وقت في ظل تصدر الفريق للدوري بفارق مريح من النقاط، الأمر الذي دفع نادي عمان للتفكير بانجاز جديد يتمثل في انهاء الدوري بدون أن يستقبل مرماه اي هدف.
واشاد نمر بحارسات المرمى في الفريق اللواتي يتدربن بجد، وخصوصا حارسة المرمى ملك شنك التي حافظت على نظافة شباكها حتى الآن، معتبرا ايضا أن لعب 7 مباريات دون أي هدف في المرمى يسجل للمدافعات المتألقات ولجميع اعضاء الفريق.
أما حارسة المرمى شنك فقد أكدت سعيها للحفاظ على نظافة شباكها حتى نهاية الدوري، قائلة “أن تلعب 7 مباريات اي 630 دقيقة بدون أن يدخل مرمى الفريق اي هدف، فهذا انجاز جيد، ونطمح أن ننهي المباريات المتبقية بدون أهدف ايضا”.
وأكدت أن الهدف الرئيسي الان هو احراز لقب الدوري، ومن ثم التفكير في تحقيق ارقام قياسية جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى