رياضة

رئيس برشلونة المؤقت يصدم الجميع بسبب ميسي

 ألتاج الاخباري- ادلى كارليس توسكيتس، الرئيس المؤقت لنادي برشلونة الإسباني، بتصريح صادم حول أزمة ليونيل ميسي مع الإدارة السابقة الصيف الماضي.

صاحب الـ33 عاما طلب الرحيل بشكل رسمي قبل بداية الموسم، لكن إدارة النادي السابقة برئاسة جوسيب بارتوميو، رفضت مغادرته، مشترطة الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده، البالغ 700 مليون يورو.

وخلال مقابلة مع إذاعة “RAC1” الكتالونية، سُئل توسكيتس عما إذا كان سيوافق على بيع ميسي حال وجوده على رأس إدارة النادي الصيف الماضي، فأجاب: “عند التحدث عن الأمر من الناحية المالية، بالتأكيد سأوافق”.

رغم ذلك، أكمل: “هذا قرار يتوجب عليك اتخاذه بعد استشارة الجهاز الفني وموافقته، لكن من الناحية الاقتصادية، فإن بيع ميسي كان ضروريا”.

ويرى الرئيس المؤقت أن بيع ميسي كان سيساعد النادي كثيرا عن طريق توفير أموال طائلة، نظرا لحصوله على راتب سنوي مرتفع.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أفادت بأن مانشستر سيتي الإنجليزي كان الأقرب لنيل توقيع البرغوث قبل أن تفشل الصفقة بسبب رفض البارسا الاستغناء عنه.

وبسؤاله عن رأيه في تصريحات المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، التي عبر خلالها عن رغبته في اللعب مجددا بجوار ميسي، أجاب توسكيتس: “إذا كان متاحا لنا كلاعب حر، سنضع الأمر في اعتبارنا”.

واختتم: “أما دون ذلك، فلا نمتلك أموالا لإبرام هذه الصفقة، وذلك حتى يتولى الرئيس الجديد المهمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى