رياضة

الخالدي يوجه رسالة لجماهير معان بعد التعادل الثمين

التاج الإخباري – عبر ركان الخالدي مهاجم معان، عن سعادته بتسجيل هدف التعادل الثمين أمام الوحدات، مساء السبت ضمن بطولة دوري المحترفين.

وأحرج معان مضيفه الوحدات وتعادل معه (1-1)، في المباراة التي أقيمت على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة 14 بالدوري.

وقال الخالدي في تصريحات لـ”كووورة”: “أحرزت العديد من الأهداف الثمينة، وهدفي بمرمى الوحدات كأي هدف كنت قد سجلته في مواسم سابقة”.

وتابع: “طموحي هذا الموسم كان كبيرا، كنت أرغب بعودة أفضل والمنافسة على لقب الهداف، لكن تعرضي للإصابة وغيابي عن الفريق حد من تطلعاتي”.

وأكمل: “قبل المباراة بيوم أكد لي معالج الفريق أني سأسجل في الوحدات، وعندما كنت استعد للدخول في الشوط الثاني كان المدرب يؤكد لي ثقته بأني سأحرز هدفا، والحمد لله أن تلك الثقة توجتها على أرض الواقع”.

وأوضح: “لم تكتمل بعد جاهزيتي البدنية، عقب غيابي طيلة الفترة الماضية، وقبل يوم من موعد المباراة تعرضت لوعكة صحية، لكني تحاملت على نفسي، والحمد لله وفقني الله في تسجيل هدف التعادل”.

وأردف: “طموح الفريق أمام الوحدات كان البحث عن الفوز، وكنا على مقربة من ذلك، لكن في النهاية التعادل أمام فريق بحجم الوحدات، ويتصدر الدوري نتيجة تلبي الطموح”.

وأتم: “كل المحبة والتقدير لجماهير معان على مساندتها للاعبين، ونعدهم ببذل كل ما بوسعنا في المباريات المتبقية، من أجل اسعادهم في أول ظهور تاريخي للفريق بدوري المحترفين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى