ثقافة وفن

بالصور شاهد .. إبنة حميد الشاعري تعلن خطبتها

التاج الإخباري – احتفلت المطربة الشابة نبيلة الشاعري، إبنة المطرب حميد الشاعري، بخطوبتها على الشاب شوان، في حضور والدها ولفيف من المقربين.

نبيلة الشاعري نشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مجموعة صور من حفل الخطوبة، مُعلقة عليها: «هذا الشهر تمت خطوبتى لأقرب انسان لقلبى شوان، أنت أجمل هدية من الله».

وتحدثت نبيلة حميد الشاعري التي تحترف الغناء والتلحين في وقتٍ سابق، أنها انطلقت في الغناء منذ نعومة أظافرها، ولكن كانت والدتها تُعارض دخولها إلى عالم الفن في بدايتها.

وأكدت نبيلة أنها عندما كانت صغيرة في السن، كانت تقدم أغاني ووالدها كان يُنزل هذه الأغاني ويقوم بإرسالها إلى الأصدقاء والعائلة، من أجل سماع صوتها، ومع الوقت بدأت والدتها في تشجيعها بسبب تحمسها لما وجدت الفنانة نفسها فيه.

وخلال مداخلة هاتفية عبر الفيديو كونفرانس، استكملت نبيلة حديثها للإعلامية كريمة عوض، مقدمة برنامج «حديث القاهرة» المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مؤكدة أنها تحب شخصية والدها للغاية، وسعيدة بشغفه بالفن، وعدم بحثه عن الشهرة فقط، وهو ما يجعله مميزًا عن بعض المطربين الكبار.
وكان النجم حميد الشاعري، قد أعلن مساء السبت الماضي، عن وفاة شقيقه الأكبر محمد الشاعري.
ونعى حميد الشاعري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وفاة شقيقه قائلًا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة شقيقي محمد الشاعري، البقاء والدوام لله، اللهم اجعله من أهل الفردوس».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى