رياضة

نيمار يستغل مبابي لإبعاد راموس عن ريال مدريد

التاج الإخباري – تدخل نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، لإقناع سيرخيو راموس قائد ريال مدريد، بالرحيل عن “الميرينجي” والانضمام لناديه مستقبلا.

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، وتحيط حالة من الغموض حول إمكانية توقيعه على عقد جديد والاستمرار مع الفريق الملكي.

وأشارت التقارير إلى أن باريس سان جيرمان يترقب وضع راموس مع الريال، حيث يرغب في ضم اللاعب صاحب الـ34 عاما في الميركاتو الصيفي المقبل، وعرض عليه عقدا يمتد لـ3 مواسم، براتب سنوي ضخم يبلغ 20 مليون يورو.

برنامج “تشيرينجيتو” الإسباني قال إن نيمار تواصل مع راموس، من أجل إغراءه بالموافقة على عرض ناديه، وقال له إنه في حال وافق على العرض، سيقوم هو وزميله الفرنسي كيليان مبابي بتمديد ارتباطهما مع نادي العاصمة الفرنسية.

وحسب ما ذكرته التقارير، فإن نيمار قال لراموس إن وجوده مع باريس سيساعده على إنهاء الفشل الأوروبي، وسينجح الفريق مع المدافع الإسباني المخضرم في التتويج بلقبين أوروبيين على الأقل.

راموس ومبابي وتأتي أنباء حديث نيمار مع راموس بالتزامن مع ما نشرته وسائل إعلام إسبانية (الأربعاء)، بخصوص توصل إدارة ريال مدريد لاتفاق مبدئي مع المدافع المخضرم بخصوص تمديد عقده، ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميا قبل نهاية العام الحالي.

يذكر أن تجديد عقدي نيمار (28 عاما) ومبابي (21 عاما) يعد صداعا في رأس إدارة باريس، حيث أن كليهما يرتبط بالنادي بعقد يستمر حتى نهاية الموسم المقبل، ولم يتوصلا إلى اتفاق للتمديد حتى الآن، في ظل اقتران اسميهما بأندية أخرى.

ويعد مبابي هدفا رئيسيا لريال مدريد، الذي يعتبره فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي “الصفقة الحلم”، والتي يمكن إتمامها بمبلغ زهيد نسبيا مع اقتراب عقد اللاعب من نهايته.

كذلك فإن تقارير صحفية إسبانية أشارت مؤخرا إلى نيمار قد يعود إلى برشلونة، ناديه السابق، كصفقة انتخابية من أحد المرشحين لرئاسة “البارسا”.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى