رياضة

التاج ترصد تفاعل لاعبي منتخب النشامى مع رحيل مدربهم “عموتة”

التاج الإخباري – رصد –

تفاعل لاعبو المنتخب الأردني مع رحيل مدربهم الحسين عموتة الذي قادهم لدخول تاريخ الكرة الأردنية من الباب الواسع، وأوصل “النشامى” إلى نهائي النسخة الماضية من كأس آسيا، والتأهل إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ورصدت “التاج الإخباري” تفاعلات لاعبي النشامى مع رحيل الحسين عموتة، وعبّر موسى التعمري نجم منتخب الأردن عن تقديره وشكره لما قدمه المغربي الحسين عموتة طيلة الفترة الماضية والتي تمثلت بنيل وصافة كأس آسيا لكرة القدم، والتأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

ونشر التعمري عبر حسابه الرسمي في فيس بوك صورتين تجمعانه مع عموتة، وكتب: شكرًا للكابتن عموتة والجهاز الفني على كل ما قدموه لنا بالفترة السابقة، أما نحن فمستمرون بنفس الروح والشغف والتحدي، والعزيمة والإصرار ليبقى اسم الوطن عاليًا”.

وأضاف التعمري المحترف بصفوف مونبلييه الفرنسي وأحد النجوم الذين لعبوا دورًا مهمًا فيما حققه النشامى بقيادة عموتة: “نحن كما عهدتمونا، أشد وأصلب”، في رسالة واضحة للجماهير الأردنية أن اللاعبين لن يتأثروا برحيل عموتة لأن هدفهم القادم هو بلوغ المونديال.

بدوره، قال محمود مرضي نجم منتخب النشامى عقب رحيل عموتة: “شكرًا لك على كل شيء قدمته لمنتخب النشامى”، وأضاف عبر حسابه الرسمي في إنستغرام: “تعلمتُ منك الكثير على المستوى الشخصي والفني، كنت نعم الأخ والمدرب”.

وكتب أنس بني ياسين عبر حسابه في إنستغرام: “شكرًا لك عموتة على كل شيء، نتمنى لك التوفيق في الأيام المقبلة”.

بدوره قال إحسان حداد قائد منتخب النشامى على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “لقد صنعنا إنجازنا تحت قيادتك.. تعلمنا منك الكثير، كنت خير مثال للرجولة بالمواقف والأفعال قبل الكلام”.

وأوضح إحسان: “لم نكن نريد هذه اللحظة، لكننا نعلم الظروف المحيطة بك، أمنياتي لك بالتوفيق والنجاح في مستقبلك، وشكرًا على ما قدمته لنا، فأنت السبب الرئيس فيما نحن عليه الآن، وفقك الله”.

من جهته كتب مدافع النشامى عبدالله نصيب: “شكرًا لك كابتن حسين عموتة على كل صغيرة وكبيرة تعلمتها منك، وأسال الله لك التوفيق في حياتك القادمة”، فيما كتب علي علوان: “شكرًا كابتن حسين على كل شيء قدمته لنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى