رياضة

منتخب سن 20 يختار 23 لاعبا لبطولة غرب آسيا

التاج الإخباري – أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت سن 20 لكرة القدم بقيادة المدرب الهولندي بيتر ماينديرسما، قائمة ضمت 23 لاعبا، تأهبا للمشاركة في بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب– السعودية 2024.

وضمت القائمة: محمد الطرايرة، نور الدين ياسين، إبراهيم صبرة، صلاح الدين فراش، عبدالله المنيص، عبدالله الشقران، أمين أبو خليفة، عبد الرحمن الخضور، محمود ذيب، محمد أبو السكر، عمر مرار، أنس الخب، عودة الفاخوري، عدنان نوفل، سلامة سلمان، محمد طه، عمر جق، عز الدين أبو السعود، صالح فريج، ينال المحمود، أحمد خليل، يوسف المقابلة، عبيدة جراح.

ومن المنتظر، أن يغادر وفد المنتخب صباح الجمعة 2 المقبل إلى مدينة الطائف في السعودية تأهبا للمشاركة في البطولة، مع التحاق لاعبي شباب الأردن بالوفد حال انتهاء مشاركتهم في بطولة كأس الأردن CFI.

وتقام البطولة خلال الفترة 25 حزيران ولغاية 5 تموز المقبل في السعودية، بمشاركة 12 منتخبا، حيث حل المنتخب في المجموعة الثانية إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا.

ويفتتح المنتخب الوطني مشواره في البطولة، بلقاء العراق الأربعاء 26 حزيران، على أن يواجه لبنان الجمعة 28 من الشهر ذاته، ثم ألبانيا الأحد 30 منه مع اختتام دور المجموعات.

وحسب تعليمات البطولة، يتأهل أبطال المجموعات الثلاث بالإضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثاني للدور نصف النهائي.

وتأتي البطولة في إطار التحضيرات للمشاركة في التصفيات الآسيوية، التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 29 أيلول المقبل في قطر، حيث حل المنتخب في المجموعة العاشرة إلى جانب قطر وسنغافورة وهونغ كونغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى