رياضة

نجوم تايكواندو عالميون يبدأون معسكرا تدريبيا في عمان

التاج الإخباري – بدأ لاعبو تايكواندو عالميون معسكرا تدريبيا في عمان بمشاركة المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وباشر المنتخب الوطني باستضافة عدد من اللاعبين العالميين المتأهلين إلى أولمبياد باريس في معسكر تدريبي مشترك انطلق يوم أمس في مركز الأعداد الأولمبي في عمان، وسط تدريبات مكثفة بهدف الوصول إلى الجاهزية.

ويشارك في المعسكر التدريبي في عمان، لاعبون عالميون متأهلون إلى أولمبياد باريس من تونس والمغرب وروسيا وضربيا ومقدونا والتشكيك، ويشتمل المعسكر على تدريبات مشتركة بين لاعبي المنتخبات المشاركة، بحثا عن الفائدة.

وأكد الناطق الإعلامي لاتحاد التايكواندو فيصل العبداللات، أن المعسكر التدريبي العالمي الذي بدأ في عمان، يعكس مكانة التايكواندو الأردنية عالميا التي تحظى بالاحترام والتقدير نظرا للانجامات التي تحققت في الفترة الماضية.

وأضاف المعسكر التدريبي المشترك بدأ في عمان أمس، ويشارك فيه لاعبون تأهلوا رسميا إلى الأولمبياد يمثلون دولا عربية وعالمية، لافتا إلى أن العسكر التدريبي سينعكس ايجابا على الجميع، خاصة المنتخب الوطني الذي تأهل منه 4 لاعبين إلى أولمبياد باريس في انحاز غير مسبوق.

وأكد العبداللات أن التايكواندو الأردنية تسير بخطى ثابتة نحو مزيد من النجاحات، متمنيا أن يتم تجسيد ذلك في أولمبياد باريس.

بترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى