رياضة

نشامى المستقبل بطلاً للدوري النسوي للناشئات لأندية الدرجات

التاج الإخباري – توج فريق نشامى المستقبل بطلاً للدوري النسوي للناشئات تحت سن 15 لأندية الدرجات لموسم 2024، ليصعد إلى دوري النخبة للموسم المقبل، عقب مباراته التي تغلب فيها على الحسين 7-2، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وسلم عضو مجلس إدارة الاتحاد منصور عبيد الله، أمس فريق نشامى المستقبل كأس البطولة وميداليات المركز الأول، بحضور الرئيس الفخري لنادي نشامى المستقبل الدكتورة رغد المحارب، ورئيس نادي المدرسة الإنجليزية الحديثة سعيد نجم الدين الترك، والذي نال فريقه ميداليات المركز الثاني، فيما ظفر النصر بالبرونزية بعد أن استقر ثالثاً.

ولحساب الجولة الأخيرة من البطولة، تفوق النصر على الراية 2-0، وفاز عين الرياضي على اللاتين 2-1، وتغلب المدرسة الإنجليزية الحديثة على اتحاد الرصيفة 21-0.

ومع اختتام منافسات البطولة، تربع نشامى المستقبل على صدارة ترتيب الفرق بالعلامة الكاملة برصيد 24 نقطة، متقدماً على المدرسة الإنجليزية الحديثة 21، يليه النصر 16، الحسين 13، ثم عين الرياضي 12، الراية واللاتين 7، البتراء 6 واتحاد الرصيفة دون نقاط.

يذكر أن مواجهات البطولة أقيمت بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث نصت التعليمات بتتويج الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط بطلاً لدوري الدرجات، ويصعد مباشرة إلى مصاف أندية النخبة للموسم القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى