رياضة

المنتخب الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعدادا لتصفية دورة الألعاب الأولمبية

التاج الإخباري – يواصل المنتخب الوطني للملاكمة استعداداته لخوض غمار التصفية العالمية الثانية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي تقام في العاصمة التايلاندية بانكوك في الفترة ما بين 24 أيار الحالي وحتى 3 حزيران المقبل بمشاركة أكثر من 600 ملاكم وملاكمة، وفق اللجنة الأولمبية الأردنية.

وأوضحت أن لاعبي المنتخب يسعون إلى خطف بطاقة التأهل الأخيرة إلى دورة الألعاب الأولمبية من خلال هذه البطولة والتي سيتأهل منها 51 ملاكما من بينهم 28 ملاكما من فئة الرجال و23 ملاكمة من فئة السيدات.

وأعرب المدير الفني للمنتخب الوطني داغوبيررتو روخاس، عن رضاه التام عن مستويات اللاعبين والحضور الذهني الكبير لهم في التدريبات الأخيرة التي تسبق انطلاق البطولة معربا عن أمله بحجز أكثر من مقعد لرياضة الملاكمة في الألعاب الأولمبية المقبلة.

وقال داغو “الكل مستعد للبطولة ونسعى إلى تأهيل أكبر عدد ممكن من اللاعبين، لدينا عبادة الكسبة الذي سبق وتأهل من التصفية الأولى، الأمور مُبشرة ونتمنى التوفيق لكل اللاعبين”.

هذا وستقام الخميس قرعة التصفية التي يُشارك بها عدد كبير من اللاعبين الذين يسعون إلى التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية والتي سقام في العاصمة الفرنسية باريس في شهر آب المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى