رياضة

منتخبا سيدات الأردن إلى نصف نهائي غرب آسيا للطائرة الشاطئية

التاج الإخباري – تأهل منتخبا سيدات الأردن 1 و 2 إلى الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية للسيدات والرجال والمقامة حالياً على ملاعب الأميرة آية في مدينة الحسين للشباب.

وستقام يوم غد الأربعاء مباريات الدور النصف النهائي والمباربات النهائية لتحديد المراكز الثلاث الأولى في مسابقة السيدات حيث سيلاقي منتخب الأردن (1) مع منتخب لبنان (2)، فيما يلاقي منتخب الأردن (2) مع منتخب لبنان (1) ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية، فيما يلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وفي مسابقة الرجال تقام يوم غد الأربعاء الأدوار النهائية للبطولة حيث سيلتقي منتخب عُمان (1) مع منتخب عُمان (2) في المباراة النهائية فيما سيقابل منتخب لبنان (2) مع منتخب قطر (1) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وشارك في منافسات السيدات ١٠ فرق تمثل الأردن والسعودية وقطر والبحرين ولبنان بواقع فريقين لكل دولة قسمت على مجموعتين فيما شارك في بطولة الرجال ١٣ فريقاً يمثلون دول الأردن والسعودية وقطر والبحرين ولبنان والعراق وعمان بواقع فريقين لكل دولة والعراق فيما شارك بفريق واحد، حيث تم تقسيم هذه الفرق على أربع مجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى