رياضة

قطار آرسنال يدهس توتنهام ويواصل مطاردة لقب البريميرليج

التاج الإخباري – واصل فريق آرسنال انتصاراته بالدوري الإنجليزي، وواصل الضغط على مانشستر سيتي من أجل التتويج باللقب، بعدما حقق فوزا مثيرا أمام مضيفه توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وحل فريق آرسنال ضيفا ثقيلا أمام مضيفه توتنهام، اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الـ35 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بتلك النتيجة رفع فريق آرسنال رصيده إلى 80 نقطة بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، من 35 مباراة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف من 33 مباراة فقط.

بينما توقف رصيد توتنهام عند 60 نقطة بالمركز الخامس من 35 مباراة خاضها في الدوري.

تقدم فريق آرسنال بالهدف الأول في الدقيقة 16، عن طريق بيير إميل هويبرج مدافع توتنهام بالخطأ في مرماه.

أنقذت تقنية الفار فريق آرسنال من هدف التعادل الذي سجله توتنهام في الدقيقة 23، عن طريق ميكي فان دي فين، لكن تدخلت تقنية الفيديو بعدم احتساب الهدف بداعي التسلل على اللاعب الهولندي.

أضاف فريق آرسنال الهدف الثاني في الدقيقة 27، من هجمة مرتدة بعدما أرسل اوديجارد كرة طولية خلف دفاعات توتنهام، وصلت إلى بوكايو ساكا الذي راوغ الدفاع وسددها على يمين حارس توتنهام وسكنت الشباك.

جاء الهدف الثالث لصالح آرسنال في الدقيقة 38، من ركلة ركنية من الجهة اليسرى، حولها كاي هافيرتز برأسية ببراعة سكنت الشباك.

سجل فريق توتنهام هدف تقليص الفارق بالدقيقة 64، عن طريق روميرو الذي استغل خطأ  حارس آرسنال ديفيد رايا في تمرير الكرة، استقبلها روميرو وسددها في الشباك.

جاء هدف توتنهام الثاني في الدقيقة 87، من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح أصحاب الأرض، بعد العودة لتقنية الفيديو، نفذها الكوري الجنوبي هيونج مين سون على يمين الحارس ديفيد رايا، لتصبح النتيجة 3-2 لصالح آرسنال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى