رياضة

منتخب الجولف للناشئين يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات

التاج الإخباري – يستهل المنتخب الوطني لجولف الناشئين، يوم غد الجمعة، مشواره في بطولة الإمارات، إحدى جولات سلسلة بطولات JAGA الدولية، التي تستضيفها مدينة العين حتى يوم 14 نيسان الحالي، بمشاركة 60 لاعبا يمثلون 21 دولة من مختلف أرجاء العالم.

ويقام حفل افتتاح البطولة الدولية مساء اليوم بحضور ممثلي الوفود المشاركة كافة، إلى جانب رئيس الاتحاد الآسيوي للجولف تيمور حسن، وأمين ونائب رئيس الاتحاد الإماراتي للجولف اللواء عبدالله الهاشمي.

وترأس مجد النجادا أمين السر، الوفد الأردني المشارك، ويضم أيضا المدير الفني للمنتخبات الوطنية عامر راضي واللاعبين سالم العبداللات ومحمد الرواشدة.

وقال المدرب العراقي عامر راضي في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأردني للجولف مع بدء العد التنازلي لانطلاقة البطولة: “هذه البطولة الأولى للاعبينا على المستوى الدولي في العام الحالي، نأمل أن تكون الانطلاقة جيدة وأن يكتسب لاعبونا خبرات الاحتكاك مع نخبة من نجوم اللعبة المؤكد مشاركتهم في الحدث الدولي”.

إلى ذلك، ينتظر أن يحضر رئيس الإتحاد الأردني للجولف كريم البرغوثي ورئيسة الوفد الأردني (النجادا)، فعاليات الاجتماع التنسيقي المقرر إقامته يوم الأحد المقبل في مدينة العين الإماراتية، حيث سيتم خلاله التقدم بملف رسمي متكامل لاستضافة إحدى جولات سلسلة بطولات JAGA الدولية للناشئين في ملاعب واحة آيلة بمنطقة العقبة جنوبي الأردن، علما أن الجولات كافة ستكون موزعة بين دول القارة الآسيوية والمحيط الهادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى