رياضة

الأولمبي يستدعي مهاجم الوحدات

التاج الإخباري – أنهى المنتخب الأولمبي الأردني تدريباته البدنية والفنية، استعداداً لمواجهة نظيره الفيتنامي ودياً عند التاسعة مساء الأربعاء، على ملعب جامعة قطر، ضمن التحضيرات للمشاركة في النهائيات الآسيوية منتصف الشهر الحالي في الدوحة.

وأجرى المنتخب مرانه الأخير بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء محمد كحلان الذي لم يتلق بعد التصريح الطبي للالتحاق بالمجموعة، حيث شملت التدريبات على بعض الجمل الفنية لمواجهة الغد.

في المقابل تدرب رزق بني هاني تحت إشراف الجهاز الطبي عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته رفقة فريقه في مسابقة الدوري الأردني للمحترفين، وكذلك الأمر بالنسبة لبكر كلبونة الذي يعاني من بعض الإرهاق.  

في حين ينتظر الجهاز الفني رد نادي الوكرة خلال اليومين المقبلين على إمكانية ضم عمر صلاح للمجموعة استعدادًا للنهائيات الآسيوية.

ومن المنتظر أن يلتحق مهاجم نادي الوحدات إبراهيم صبرة بوفد المنتخب، حيث يسعى الجهاز الفني لتوسيع قاعدة خياراته قبل الموعد الرسمي. 

وتنطلق نهائيات كأس آسيا في 15 أبريل / نيسان، حيث يشارك المنتخب ضمن المجموعة الأولى إلى جانب قطر وأستراليا وإندونيسيا.

ويفتتح المنتخب الأردني مشواره في النهائيات الآسيوية، بلقاء أستراليا، الاثنين 15 أبريل / نيسان، يليه مواجهة قطر 18 الشهر، على أن يختتم مباريات الدور الأول أمام إندونيسيا 21 من الشهر ذاته.

وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المركز الثلاثة الأولى في البطولة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة غينيا رابع أفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى