رياضة

أولمبي الأردن يعلن قائمته لغرب آسيا

التاج الإخباري – أعلن المنتخب الأولمبي الأردني قائمة ضمت 26 لاعبا للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تقام خلال الفترة 20 حتى 26 مارس/ آذار في السعودية، ضمن التحضيرات للمشاركة في النهائيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024. 

وضمت قائمة منتخب الأردن اللاعبين: أحمد الجعيدي، أنطون عوض، أسامة الكواملة، دانيال عفانة، ليث أبو رحال، عرفات الحاج، فيصل أبو شنب، بهاء الشملتي، يوسف حسان، محمد أبو النادي، محمد كحلان، عون المحارمة، بشار الذيابات، عمر صلاح، محمد أبو طه، أحمد السلمان، علي العزايزة، عارف الحاج، سيف بشابشة، سيف درويش، وسيم الريالات، عامر جاموس، رزق بني هاني، مالك علان، بكر كلبونة، مهند أبو طه.

ويلتقي المنتخب الأردني نظيره السعودي يوم 20 من الشهر الحالي، في افتتاح مشواره بالبطولة، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ومن المنتظر أن يبدأ أولمبي الأردن استعداداته للبطولة غدًا الإثنين، على أن يدخل في معسكر تدريبي مغلق يوم 13 من الشهر الحالي، قبل السفر إلى السعودية يوم 18 من مارس/آذار الجاري.

وكانت قرعة النهائيات الآسيوية وضعت المنتخب الأولمبي الأردني في المجموعة الأولى، إلى جانب قطر المستضيف وأستراليا وإندونيسيا.

وتقام نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا في قطر، خلال الفترة من 15 أبريل/ نيسان وحتى 3 مايو/ آيار 2024، بمشاركة 16 منتخبا، حيث تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى أولمبياد باريس 2024 مباشرة، فيما يخوض صاحب المركز الرابع مواجهة الملحق العالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى