أخبار الأردنرياضة

سون يسامح زميله بعد حادثة ليلة مباراة الأردن

التاج الإخباري – طلب سون هيونغ- مين قائد منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم من المشجعين الصفح عن زميله لي كانغ-إن بعد أن أبدى لاعب الوسط أسفه واعتذاره عن تورطه في مشاجرة بين الثنائي عشية مباراة في الدور قبل النهائي لكأس آسيا.

وشارك سون أمام الأردن وهو يلف إصبعين في يده اليمنى بضمادة في خسارة منتخب كوريا الجنوبية 2-صفر مما أدى لتمديد انتظار الفريق المستمر منذ 64 عاما للحصول على لقبه الآسيوي الثالث وإقالة المدرب يورغن كلينسمان.

وأكد الاتحاد الكوري لكرة القدم في وقت لاحق تقريرا لوسائل إعلام بريطانية يفيد بأن لي غادر عشاء الفريق مبكرا مع بعض اللاعبين الأصغر سنا للعب تنس الطاولة مما أدى إلى مشاجرة مع سون الذي اعتبر هذا العشاء فرصة للتواصل والوحدة قبل المباراة.

وأصيب سون مهاجم توتنهام هوتسبير بخلع في إصبعه أثناء التفريق بين اللاعبين، بينما تعرض لي لاعب وسط باريس سان جيرمان لانتقادات شديدة في كوريا الجنوبية، حيث يظل سون اللاعب الأكثر شعبية في البلاد.

وقال سون في منشور على موقع إنستغرام يوم الأرباء: لقد أجرى كانغ-إن مراجعة صادقة لتصرفاته وقدم اعتذارا مخلصا لجميع لاعبي المنتخب الوطني بما فيهم أنا.

وواصل: لمنع كانغ-إن من ارتكاب مثل هذه التصرفات الخاطئة مرة أخرى، سيتولى اللاعبون الكبار في المنتخب الوطني رعايته بشكل خاص لمساعدته على التطور والنضوج ليصبح شخصا أفضل، إنه يمر بوقت عصيب منذ تلك الواقعة وأطلب منكم جميعا أن تسامحوه بقلب كبير.

وفي منشور على موقع “إنستغرام”، قال لي إنه سافر إلى لندن للاعتذار لسون شخصيا.

وأضاف: في ذلك اليوم، فعلت شيئا لم يكن من المفترض أن أفعله أبدا على العشاء. بالنظر إلى الوراء مرة أخرى كان شيئا لم يكن من المفترض أن أفعله أبدا. وأنا نادم عليه بشدة.

وختم: لقد وعدت الجميع بأن أتصرف بطريقة أكثر لياقة مع زملائي الأكبر سنا وأود أن أشكرهم مرة أخرى على قبول اعتذاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى