اهم الاخباررياضة

محمد صلاح يقص شريط الألفية الـ11 لأهداف ليفربول

التاج الإخياري – أحرز محمد صلاح نجم هجوم ليفربول الإنجليزي هدفا في الفوز 2-0 على ميتيلاند الدنماركي في دوري أبطال أوروبا ليحقق عدة أرقام تاريخية. وكان ليفربول فاز على ميتيلاند (الثلاثاء) بالجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية.

وكان الهدف الأول الذي أحرزه ديوجو جوتا في الدقيقة 55، هو الهدف رقم 10 آلاف لليفربول على مدار تاريخه بكل البطولات، وبهذا أصبح الهدف الذي سجله صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 90+3 هو الهدف الافتتاحي للألفية الـ11 من أهداف الريدز.

ورفع النجم المصري رصيده إلى 21 هدفا في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، ليصبح ثاني لاعب في تاريخ الفريق يصل إلى 20 هدفا أو أكثر، بعد القائد السابق ستيفن جيرارد، الذي سجل 30 هدفا. وتقدم صلاح إلى المركز الثالث في ترتيب أكثر اللاعبين تسجيلا مع ليفربول في البطولات الأوروبية، برصيد 21 هدفا، متخطيا إيان راش (20 هدفا)، ويسبقه كل من مايكل أوين (22 هدفا)، وستيفن جيرارد (41 هدفا).

جيمس ميلنر قائد ليفربول يهنئ محمد صلاح على هدفه أمام ميتيلاند يذكر أن محمد صلاح انضم إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما مقابل 42 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى 2023، وخاض مع الفريق 162 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 101 هدف وصنع 41.

ومنذ بداية الموسم الحالي لعب صلاح صاحب الـ28 عاما 10 مباريات مع ليفربول في مختلف المسابقات، سجل خلالها 7 أهداف.

المصدر : وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى