رياضة

منتخب القدم يسعى لفوائد فنية في رحلة لبنان

التاج الإخباري – يسعى المنتخب الوطني لكرة القدم، الذي يغادر إلى العاصمة اللبنانية بيروت اليوم، لتحقيق فوائد فنية في هذه الرحلة التي يتخللها إجراء مباراة ودية مع منتخب لبنان يوم الخميس المقبل.

وتأتي هذه المباراة الودية في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة ببطولة كأس آسيا التي تنطلق في قطر يوم 12 الشهر المقبل.

وأكد محللون ومتابعون أن المدير الفني للمنتخب الوطني المغربي الحسين عموتة، يسعى خلال مباراة لبنان، للوقوف على جاهزية اللاعبين، والبحث عن ثبات التشكيلة قبل بدء المنافسات الرسمية.

ويؤكد المدرب الوطني إسلام ذيابات في حديثه لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) أن المباريات الودية الثلاث للمنتخب الوطني أمام لبنان يوم الخميس وأمام منتخب قطر (يوم 5 الشهر المقبل) وأمام منتخب اليابان (يوم 9 الشهر المقبل)، ستنعكس إيجابا على الأداء الفني للمنتخب قبل اقتحام منافسات كأس آسيا.

بدوره، أكد قائد المنتخب السابق حاتم عقل، أن مباراة لبنان الودية ستشكل فرصة للمدرب للوقوف على بعض التفاصيل، قبل الذهاب إلى مباراتي قطر واليابان بتشكيلة مثالية قادرة على المنافسة بكأس آسيا.

أما المدرب خالد الخطيب فقد أكد أن بطولة كأس آسيا تعتبر فرصة أخيرة للمنتخب الوطني لمصالحة الشارع الرياضي المحلي بعد خيبات الأمل السابقة، مشيرا إلى أن المباريات الودية امام منتخبات لبنان وقطر واليابان، ستنعكس إيجابا على أداء المنتخب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى