رياضة

إسبانيا تستعد لتوجيه ضربة جديدة إلى منتخب المغرب

التاج الإخباري – يستعد منتخب إسبانيا لتوجيه ضربة جديدة إلى نظيره المغربي، عبر ضم إبراهيم دياز المتألق مع ريال مدريد إلى قائمة “لا روخا” في الفترة المقبلة.

ويسعى منتخب المغرب إلى ضم اللاعب البالغ من العمر “24 عاما” إلى صفوفه، في ظل عدم اهتمام المنتخب الإسباني سابقا باللاعب الذي ارتدى قميصه في المراحل السنية ولعب مباراة مع المنتخب الأول في 2021، إلا أن تألق اللاعب ذي الأصول المغربية مع ريال مدريد جعل المنتخب الإسباني يفكر في الاستفادة من خدماته وقطع الطريق أمام المغرب مثلما فعل مع لامين يامال، موهبة برشلونة، الذي قرر تمثل إسبانيا على المغرب مؤخرا.

ويمكن لدياز تبديل ولائه إلى المغرب حال رغب في ذلك، إلا أن لويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب إسبانيا، كشف أنه يرغب في ضم اللاعب في الاستحقاقات المقبلة، وأضاف بحسب ما نشرته “آس”: الشيء المهم هو قناعة اللاعبين، إبراهيم يريد اللعب لإسبانيا، إنه إسباني، وأنا معجب بأدائه مع ريال مدريد.

وذكرت التقارير الصحافية أن استمرار دياز في التألق مع ريال مدريد يجعل أمامه فرصة مثالية ليكون ضمن قائمة إسبانيا في بطولة أوروبا 2024 التي من المقرر أن تقام الصيف المقبل في ألمانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى