اهم الاخباررياضة

برشلونة يحتفل بانتصاره الأوروبي بتحصين 4 نجوم

التاج الإخباري – فاجأ نادي برشلونة الإسباني جماهيره بحملة تجديد عقود لاعبيه فور انتهاء مباراة الفريق ضد فرينكفاروزي المجري، الثلاثاء، في افتتاح منافسات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

البارسا أسعد عشاقه بانتصار ساحق على ضيفه المجري بنتيجة 5-1، في ليلة سجل فيها 5 لاعبين مختلفين أهداف الفوز، فيما تعرض جيرارد بيكيه للطرد في الدقيقة 68.

وفور نهاية المباراة، أعلن النادي في بيان رسمي تجديد عقود الرباعي جيرارد بيكيه، مارك أندريه تير شتيجن، وكليمنت لينجليت وفرينكي دي يونج.

وأوضح البارسا في بيانه أن المفاوضات بدأت منذ عدة أسابيع، حيث تضمنت الاتفاقات تعديلات مؤقتة على الرواتب، نظرا للظروف الراهنة بسبب توابع جائحة فيروس كورونا.

ومدد برشلونة عقد بيكيه حتى 30 يونيو/ حزيران 2024، مع تضمنه شرطا جزائيا تبلغ قيمته 500 مليون يورو، بشرط تجاوز اللاعب عددا محددا من المباريات بداية من موسم 2021-2022.

وتضمن عقد لينجليه، الذي سيمتد إلى 2026، شرطا جزائيا تبلغ قيمته 300 مليون يورو، فيما يزيد عنه دي يونج بـ100 مليون يورو، وينتهي عقده في التوقيت ذاته.

أما الحارس الألماني تير شتيجن، فمدد عقده حتى يونيو 2025، بنفس قيمة الشرط الجزائي في عقد بيكيه، ليضمن النادي بقاءه في ملعب كامب نو لما يزيد على عِقد كامل.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى