رياضة

خيمنيز يقود ولفرهامبتون لفوز صعب على ليدز

التاج الإخباري- سجل راؤول خيمنيز هدفا من تسديدة اصطدمت برأس كالفن فيليبس لاعب وسط ليدز يونايتد وأبدلت اتجاهها في الشباك ليمنح ولفرهامبتون واندرارز فوزا صعبا 1-0 خارج ملعبه في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الاثنين.

واستحوذ ليدز على الكرة في الشوط الأول ولعب تمريرات عرضية كثيرة في المنطقة من مختلف الزوايا وهدد مرمى المنافس في الركلات الثابتة لكنه أخفق في هز الشباك.

وتحسن أداء ولفرهامبتون في الشوط الثاني وسجل هدفا بواسطة رومان سايس ألغاه الحكم بسبب وجود تسلل قبل أن يهز خيمنيز الشباك بتسديدة اصطدمت برأس فيليبس وخدعت الحارس.

ولاحت أمام بيدرو هرنانديز فرصة سانحة لكن المحاولة أبدلت اتجاهها فوق المرمى لتتحول إلى ركلة ركنية مع ضغط ليدز لإدراك التعادل.

لكن دفاع ولفرهامبتون استبسل ليتجرع ليدز أول هزيمة على ملعبه هذا الموسم. وبهذا الفوز الصعب يحتل ولفرهامبتون المركز السادس بتسع نقاط من خمس مباريات متأخرا بفارق الأهداف عن ليستر سيتي وأرسنال.

ويحتل ليدز الصاعد حديثا المركز العاشر بسبع نقاط. وقال خيمنيز صاحب هدف المباراة الوحيد “في الشوط الأول لم نجد حلا لامتصاص ضغط المنافس لكن في الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد جدا ووجدنا مساحات. “من الصعب التسجيل أمام منافس مثل ليدز فهو يضغط بقوة. في بعض الأحيان تحتاج إلى الحظ للتسجيل والأمر يتعلق بالمثابرة”.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى