رياضة

حرثا وعمان يتأهبان للمواجهة الحاسمة بيد السيدات غدا

التاج الإخباري- يتأهب فريقا حرثا وعمان لخوض المواجهة المنتظرة على قمة دوري أندية السيدات بكرة اليد، التي تجمع بين الفريقين عند الساعة السابعة من مساء يوم غد، في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد؛ حيث إن نتيجة المباراة ستحدد هوية الفريق الذي سيحظى بالصعود نحو منصة التتويج الذهبية، و”التزيّن” بكأس البطولة.

وقبل ذلك، يلتقي فريقا كفرسوم ووادي السير في مواجهة تبدأ عند الساعة الخامسة والنصف بالصالة ذاتها، وتبدو فرصة فريق وادي السير كبيرة بتحقيق نتيجة طيبة، والتمسك بالمركز الثالث. قبل خوض الجولة السادسة والأخيرة، يعتلي فريق حرثا الترتيب العام برصيد 10 نقاط، يليه بالمركز الثاني فريق عمان برصيد 8 نقاط، ثم بالمركز الثالث فريق وادي السير برصيد نقطتين، وأخيرا وبالمركز الرابع فريق كفرسوم برصيد خال من النقاط.

في الحسابات الرقمية لمباراة القمة، فإن الفوز المثير الذي سجله فريق حرثا على مستضيفه ومنافسه فريق عمان في مباراة مرحلة الذهاب وبنتيجة 21-20، منحه فرصة صدارة الترتيب العام من جهة، والدخول في المباراة الحاسمة بمعنويات عالية من جهة ثانية؛ حيث إن الفوز بأي نتيجة وحتى التعادل يمنحه فرصة الظفر باللقب، في الوقت الذي يحتاج فيه فريق عمان إلى الفوز بفارق أكثر من هدف، وخلاف ذلك فإن مصيره سيكون البقاء بالمركز الثاني، وذهاب اللقب إلى فريق حرثا.

فريق وادي السير، وبفضل الفوز الكبير الذي حققه على فريق كفرسوم في لقاء الذهاب، وبفارق 9 أهداف، عزز من فرصه بالتمسك بالمركز الثالث، فيما يحتاج فريق كفرسوم إلى الفوز في مباراة الإياب بفارق أكثر من 9 أهداف حتى يتقدم نحو المركز الثالث.

وكان فريق حرثا، تصدر الترتيب العام منذ انطلاق منافسات الدوري؛ حيث استهل مشواره بتحقيق الفوز على كفرسوم بنتيجة 33-22، ثم الفوز على فريق وادي السير بنتيجة 29-21، والفوز على فريق عمان بنتيجة 21-20، وفي مرحلة الإياب جدد تفوقه على فريق كفرسوم وتغلب عليه بنتيجة 43-18، وفاز على فريق وادي السير بنتيجة 26-22. فريق عمان، فاز على فريق وادي السير بنتيجة 28-19، وعلى فريق كفرسوم بنتيجة 31-20، وفي مرحلة الإياب جدد فوزه على فريق وادي السير بنتيجة 27-20، وفاز على فريق كفرسوم بنتيجة 32-25.

صراع قوي على لقب “الهدافة” تشهد منافسات البطولة، صراعا كبيرا بين اللاعبات الطامحات إلى الحصول على اللقب الأول لهدافة البطولة، وهي الجائزة التي أقرها اتحاد اللعبة وتسلم لأول مرة هذا الموسم، والتي تتنافس عليها أكثر من لاعبة.

وتتصدر نجمة فريق عمان ناهد الرواشدة الترتيب العام للهدافات، بعد أن رفعت رصيدها إلى 51 هدفا، مستفيدة من المباراة الأخيرة التي خاضها فريقها أمام فريق كفرسوم وسجلت فيها 13 هدفا، في الوقت الذي دخلت فيه نجمة فريق حرثا سندس عبيدات المنافسة أكثر قوة ولديها 48 هدفا، وجاءت بعدها زميلتها بالفريق ذاته رؤى ناصر برصيد 45 هدفا، ثم جاءت لاعبة فريق عمان فاتن الحمايدة بالمركز الرابع برصيد 35 هدفا، رغم أنها لم تشارك في مباراة فريقها الأخيرة أمام فريق كفرسوم.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى