حديث البلد

الميثاق الوطني يعقد وقفة تضامنية في عجلون ويؤكد الوقوف مع الأهل في غزة

التاج الإخباري – نظم حزب الميثاق الوطني، وقفة تضامنية مع الأهل في قطاع غزة في محافظة عجلون، ظهر اليوم الخميس، دعماً لصمود أهلنا الصامدين المدافعين عن حقهم في الحياة الحرة الكريمة، ورفضاً لجرائم الاحتلال التي ترتكب بحقهم في قطاع غزة.

وأكد الامين العام الدكتور محمد المومني أن ما تتعرض له غزة اليوم من ظلم شديد ودمار واعتداءات من قبل الاحتلال الصهيوني يصب في خانة تصفية القضية الفلسطينية ومنع الشعب الفلسطيني من إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأضاف المومني وسط حضور حاشد من أبناء محافظة عجلون، أن الأردن وقف وقفة مشرفة كمواقفه دوماً،مستعرضاً تاريخ الاعتداءات الصهيونية المتكررة على المقدسات الإسلامية والمسيحية لطمس الهوية العربية، مشدداً على لاءات الميثاق الوطني الداعمة والمساندة للاءات جلالة الملك عبد الله الثاني تجسيداً عملياً لموقف الأردن الواحد الرسمي والشعبي تجاه قضية العرب الأولى قضية فلسطين.

وبين المومني خلال الوقفة التضامنية مع أهلنا الصامدين في وجه آلة القتل والعدوان في غزة لا للحصار الظالم على غزة لا للتهجير الشعب الفلسطيني من أرضه لا للمساس بالحدود الأردنية وهذا أمر سيادي ولا للتشكيك بموقف الشعب الأردني والدولة الأردنية.

وحذر المومني الاردنيين من مثيري الفتن الذين يحاولون إثارتها بأساليب وطرق عدة للخروج على القانون الذي ينظم حقهم في التعبير عن مشاعرهم النبيلة اتجاه الأهل والعزوة في غزة هاشم، مشددا على تمتين الجبهة الاردنية الداخلية.

بدوره قال مساعد الامين العام لشؤون الاقتصاد والاستثمار الدكتور محمود فريحات، نقف اليوم وقفة تضامنية مع الأهل في غزة هاشم من محافظة عجلون الاقرب الى فلسطين العروبة، مثنياً على الجهد الذي يقوم به جلالة الملك من خلال جولاته الدبلوماسية من أجل الضغط على الاحتلال لوقف العدوان على غزة وادخال المساعدات.

التربوية بتول المومني قالت بكلمة عن القطاع النسائي بمحافظة عجلون، إن ما يتعرض له الاطفال والنساء والشيوخ في غزة يرقى الى ابشع الجرائم، مؤكدة وقوف الأردن بكافة مكوناته الرسمية والشعبية خلف جلالة الملك عبدالله الثاني الذي كعادته اتخذ موقفاً واضحاً لا لبس فيه في حل القضية الفلسطينية على أساس وقف العدوان واستهداف المدنيين وحل الدولتين.

هذا وسيستمر الميثاق الوطني في وقفاته التضامنية وايصال صوته تجاه الاهل في غزة الصمود من كافة محافظات المملكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى