رياضة

بن رحمة يقبل شروط وست هام

التاج الإخباري- يبدو أن صفقة انتقال النجم الجزائري سعيد بن رحمة جناح برينتفورد الإنجليزي الذي يقبع في “التشامبيونشيب” إلى نادي وست هام سترى النور قريبا.

وقالت تقارير صحفية إنجليزية إن الجزائري سعيد بن رحمة نجم هجوم فريق برينتفورد الإنجليزي، بات قريباً من الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز أقرب من أي وقت مضى. وأوضحت صحيفة “إيفينينج ستاندرد” البريطانية في تقرير لها الأربعاء، أن صفقة بن رحمة تنتظر الإعلان الرسمي لانتقاله إلى صفوف نادي وست هام بحد أقصى الجمعة.

وستبلغ قيمة الصفقة 25 مليون جنيه إسترليني، بعدما كان المبلغ المطلوب في البداية من إدارة برينتفورد 30 مليون.

التقرير أشار إلى أن الصفقة واجهت مشكلة الأسبوع الماضي، بسبب وجود خلاف مادي بين ممثلي اللاعب وإدارة برينتفورد، لكن هذه الأزمة تم التوصل إلى حل لها مؤخراً.

ويتوجب على إدارة الهامرز إتمام الصفقة قبل الساعة الخامسة من مساء الجمعة المقبل 16 أكتوبر/تشرين أول الجاري، آخر موعد لإبرام تعاقدات في إنجلترا، فيما يخص التعاقد مع لاعبين من داخل البلد.

علماً بأن التعاقد مع لاعبين من خارج إنجلترا انتهى في الخامس من الشهر الجاري، نهاية ميركاتو صيف أوروبا.

وعاد بن رحمة على الفور إلى بريطانيا لإنهاء إجراءات الانتقال للهامرز، عقب جلوسه بديلاً في تعادل 2-2 الودي بين الجزائر منتخب بلده والمكسيك، الثلاثاء.

وحال إتمام التعاقد، سيكون بن رحمة هو ثالث صفقات الهامرز هذا الصيف، بعد فلاديمير كوفال من سلافيا براغ التشيكي، واستعارة كريج داوسون من واتفورد لمدة موسم.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى