رياضة

توماس بارتي يرسب مع غانا وجماهير أرسنال ترد

التاج الإخباري- أثار تقييم الغاني توماس بارتي لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي الجديد، مخاوف مشجعي النادي بعدما حصل على 3 من 10 خلال مواجهة منتخب بلاده الودية ضد مالي.

وظهر بارتي بمستوى متواضع خلال المواجهة الودية التي انتهت بهزيمة غانا ضد مالي بنتيجة 0-3، وذلك في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

وكان بارتي حديث الصحافة الأوروبية الأسبوع الماضي، بعد إتمام انتقاله إلى أرسنال ، قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، مقابل 45 مليون جنيه إسترليني، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع “الروخيبلانكوس”.

ورحبت جماهير أرسنال بالصفقة واعتبرت بارتي إضافة قوية، لكن ظهوره المتواضع مع غانا أثار مخاوف بعض الجماهير، خاصة قبل الظهور الأول للاعب مع أرسنال، حيث يتوقع أن يشارك مع الفريق أمام مانشستر سيتي يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورصدت صحيفة “صن” البريطانية ردود فعل جماهير أرسنال عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى بارتي، حيث قال أحد مشجعي الفريق: “مستوى بارتي كان مروعا مع غانا ضد مالي، لا تجادلوا معي، لقد شاهدت المباراة بأكملها”.

وأضاف آخر: “بارتي دائما يظهر بمستوى متواضع كلما لعب مع غانا”، بينما دافع مشجع ثالث عن اللاعب، منتقدا مدرب المنتخب الذي جعله يشغل مركز صانع اللعب وليس الوسط المدافع، قائلا: “مدرب غانا فقير تكتيكيا، بارتي لا يصلح لمركز اللاعب رقم 10”.

وطالب أحد المشجعين بارتي بالاعتزال الدولي والتركيز مع أرسنال في الفترة القادمة، خاصة وأن الجماهير تعقد عليه آمال كبيرة لاستعادة النادي لهيبته في البريمييرليج.

المصدر: وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى