رياضة

الفيصلي يتربص بنقاط معان

التاج الإخباري – تستكمل اليوم الأحد منافسات الجولة العاشرة من دوري المحترفين، عندما يحل معان ضيفاً على الفيصلي في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد عمان الدولي عند الساعة الخامسة مساءً.

ويسعى النادي الفيصلي الى تقديم مستوى مرضياً للجماهير، ويتيح له تعزيز مكانته على لائحة ترتيب البطولة، ومواصلة الإنتصارات بعد الفوز الأخير على نادي السلط.

ويعاني الفيصلي من غياب نجم الفريق الأول احمد العرسان، بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخراً وابعدته عن لقاءات الفريق الأخيرة. ويعتمد راتب العوضات بتشكيلة اليوم لحسم نقاط لقاء معان، على لاعبي الفريق الشباب الذين حصدوا كماً وفيراُ من الإشادة الجماهيرية للمستوى الذي ظهروا به أمام السلط، ومن المتوقع الزج ببعض الوجوه الشابة على رأسهم عبد الله خالد عوض. وحسم المدير الفني لنادي معان عبد القططي تشكيلة الفريق أمام الفيصلي، وشكل الخطة التي ستعتمد قليلاً على الشكل الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة، لضمان عدم تلقي الأهداف والخروج من اللقاء بأقل الأضرار.

ويعول نادي معان على عدد من الأسماء أمام الفيصلي اليوم، ابرزها صانع الألعاب احمد ابو كبير، واحمد ياسر والمهاجم راكان الخالدي، لصناعة الفارق أمام الفيصلي.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى