رياضة

كومان يرفض البكاء على لويس سواريز

التاج الإخباري – رفض الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسباني، إبداء أي شعور بالندم على التفريط في الأوروجواياني لويس سواريز المهاجم السابق لفريقه، والمنتقل مؤخرا إلى منافسه المحلي أتلتيكو مدريد.

وتألق سواريز، الأحد، في أول مشاركة له مع أتليتكو مدريد بالدوري الإسباني وأحرز هدفين وصنع آخر في 20 دقيقة فقط، ليقود فريقه لفوز كبير بنتيجة 6-1 على غرناطة.

ووجهت اتهامات عديدة لكومان بأنه السبب الرئيسي لرحيل سواريز بعد قدومه لتدريب البارسا، بعدما كشفت الصحافة الكتالونية أنه اتصل باللاعب هاتفيا، وأبلغه في مكالمة مدتها أقل من دقيقة بضرورة البحث عن نادٍ آخر.

وقال كومان، في تصريحات تلفزيونية، عقب تألق المهاجم الأوروجواياني أمام غرناطة إن سواريز لاعب عظيم، لكن لا يجب الحديث عنه حاليا، بعدما اتخذ برشلونة قرارا بشأنه أدى لرحيله لأتليتكو مدريد، موضحا: “مصير سواريز كان قرار الإدارة، وليس قراري وحدي، لو استمر لكان ضمن خطة الفريق”.

وشدد المدرب الهولندي على ضرورة عدم العودة للخلف والبكاء على اللبن المسكوب بالحديث عن سواريز، وقال إن هجوم برشلونة بخير، لكن من الأفضل التعاقد مع مهاجم آخر لتكون هناك عدة خيارات أمام الفريق.

وكان برشلونة فاز على فياريال 4-0 في أول مباراة رسمية لكومان، ضمن لقاءات الجولة الثالثة للدوري الإسباني، حيث لعب المدرب الهولندي بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كمهاجم حر وخلفه الثلاثي أنطوان جريزمان وأنسو فاتي وفليبي كوتينيو.

وشهدت المباراة تألقا كبيرا للاعب الواعد فاتي الذي أحرز هدفين في أول 20 دقيقة، كما أجاد كوتينيو في مركز صانع اللعب القادم من الخلف، أفضل من مشاركته كجناح مثلما كان يلعب في ولاية المدرب السابق أرنستو فالفيردي.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى