أخبار الأردناهم الاخبارخبر عاجلرياضة

لقاء مرتقب بين رؤساء الأندية والأمير علي الأسبوع المقبل

التاج الإخباري-أكد رئيس نادي شباب العقبة، رجب درويش، أنه سيتم عقد لقاء خاص بين رؤساء الأندية مع رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، سمو الأمير علي بن الحسين.

وقال درويش إن اللقاء المرتقب مع سمو الأمير سيكون الأسبوع المقبل، لمناقشة عدة قضايا أبرزها؛ الدعم المالي للأندية، وتسجيل اللاعبين، والغرامات المالية.

وأضاف أن قرار الأندية المنافسة في دوري المحترفين، باستئناف قرار تعليق المشاركة في المباريات، جاء بأغلبية من رؤساء الأندية، خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الأحد.

وقررت أندية دوري المحترفين في اجتماعها بمقر النادي الفيصلي اليوم الاحد، العودة لخوض مباريات الدوري بعد تطبيق قرار تعليق المشاركة خلال الجولة السادسة التي جرت أيام الخميس، والجمعة والسبت.

وحضر معظم جميع رؤساء أندية دوري المحترفين مساء اليوم الأحد إلى مقر النادي الفيصلي للمشاركة لمناقشة قرار تعليق المشاركة في الدوري الذي طبقته جميع الأندية خلال الجولة السادس من مجريات المسابقة.

وكانت الأندية قد أخذت موقفًا غير مسبوق بتنفيذ قرار تعليق المشاركة في الدوري ورفضها خوض مباريات الجولة السادسة؛ رفضًا لعدم صرف مبلغ 200 ألف دينار أردني لكل نادٍ وإيجاد راعٍ رسمي لبطولات أندية المحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى