رياضة

نتيجة مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي 2024

نتيجة مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي 2024

التاج الإخباري- تغلب فريق النصر السعودى، على مضيفه الرائد، بثلاثة أهداف لهدف، فى المواجهة التى جمعتهما مساء اليوم السبت، في إطار مواجهات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2023-2024.

جاءت ثلاثية النصر ضد الرائد عن طريق كل من: ساديو ماني في الدقيقة 45، أندرسون تاليسكا في الدقيقة 49، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 78 من زمن اللقاء، بينما سجل محمد فوزير هدف الرائد بالدقيقة 89 من ضربة جزاء.

وأكمل الرائد المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض لاعبه بندر حسن وحيشي للطرد فى الدقيقة 45 من زمن اللقاء.

وجاء تشكيل النصر ضد الرائد، كالتالى: نواف العقيدي  – سلطان الغنام – علي لاجامي – لابورت – أليكس تيليس  – عبد الله الخيبري – أوتافيو – مارسيلو بروزوفيتش  – عبد الرحمن غريب – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني.

ويحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدورى السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز في 4 مواجهات وخسر في مباراتين، بينما يتواجد الرائد في المركز الخامس عشر من الترتيب برصيد 4 نقاط جمعها في 5 مباريات بفوز وحيد وتعادل و 4 هزائم.

وكان النصر حقق فوزا كاسحا على مضيفه فريق الحزم، بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى