رياضةمحافظات

الفايز يعبر عن امتنانه وتقديره لفريق نادي شباب الطالبية

التاج الإخباري – عبر رئيس بلدية الجيزة قدر حابس الفايز عن امتنانه وتقديره لفريق نادي شباب الطالبية على الأداء المتميز الذي قدموه في مباراتهم أمس مع فريق حريما على أرض ملعب الأمير محمد.

ووجه كلمة شكر خاصة لكل لاعب في الفريق، وإلى المدرب وجميع أعضاء الجهاز الفني، الذين قاموا بعمل استثنائي في تحضير الفريق وتوجيههم للتحقيق في النتيجة المرغوبة، قائلاً إن أداءهم رائع وجهودهم المذهلة تستحق كل التقدير والاحترام. 

وبين ان هذه المباراة كانت مجرد بداية لتشجيع فريق شباب الطالبية على مواصلة العمل الشاق والجاد في المباريات المقبلة وانهم قد أثبتوا بانهم يمتلكون القدرة والمهارات لتحقيق أهدافهم  والمنافسة على أعلى المستويات. 

وقال "أود أيضًا أن أقدم شكري الصادق لجماهير الجيزة المؤازرة لفريق نادي شباب الطالبية. إن دعمكم ومؤانستكم المستمرة كان لها تأثير كبير على أداء اللاعبين. أدعوكم للمضي قدمًا ومواصلة دعم فريقنا في كل الأحوال. بدعمكم وتشجيعكم المتواصل، ستتجاوزون كل التحديات وتحققون نجاحات مستقبلية رائعة".

واختتم "أخيرًا، أتمنى لكم التوفيق والنجاح في المستقبل. أنتم نموذج رائع للأداء الرياضي المتميز وتمثلون الجيزة بأفضل الطرق الممكنة".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى