رياضة

الفايز يؤكد على أن البلدية تسخر إمكانيتها كافة لدعم نادي شباب الطالبية

الفايز يؤكد على أن البلدية تسخر إمكانيتها كافة لدعم نادي شباب الطالبية 

التاج الإخباري – اكد رئيس بلدية الجيزة " قدر حابس الفايز"، أن البلدية تسخر إمكانيتها كافة لدعم نادي شباب الطالبية ممثل اللواء في مباراته بدوري الدرجة الثالثة الأردني لكرة القدم لموسم 2023 التي ستقام على ملعب الأمير محمد في الزرقاء، يوم الجمعة المقبل.

وقال الفايز في بيان، إنه وسيتم توفير وسائل نقل لنقل جماهير النادي من اللواء إلى الملعب والعودة، مشيدًا بالفريق والنتائج الطيبة التي حققها.

وأشار إلى التعاون المستمر بين البلدية ونادي شباب الطالبية، لافتًا إلى أن الرياضة تلعب دورًا مهمًا في تعزيز الروح الوطنية وبناء الشخصية، وبالتالي فإن دعم الأندية الرياضية وتقديم اشكال الدعم كافة لها يعد جزءًا حيويًا من رؤية البلدية في تطوير المجتمع وتحفيز الشباب على الانخراط في ممارسة النشاط الرياضي.

وأشاد الفايز بفريق نادي شباب الطالبية، متمنيًا له تحقيق الفوز في مباراة يوم الجمعة التي تجمعه مع فريق نادي حريما.

وأكد أنه سيكون بين مشجعي الفريق في مدرجات الملعب لدعمه، داعيًا جميع ابناء اللواء إلى مساندة النادي في مباراته.

وبين أن البلدية وضمن خططها في دعم الشباب المجتمع المحلي ستقوم بتنفيذ عدة أنشطة مجانية تشمل فعاليات رياضية وأخرى ثقافية، بالتعاون مع شركاء من القطاع الخاص.

من جهته، عبر رئيس نادي شباب الطالبية سامي المشارفة عن شكره الجزيل لبلدية الجيزة على الدعم المستمر للنادي، مشددًا على أن هذا الدعم يسهم في رفع معنويات الفريق وتحقيق النجاح في المباراة القادمة، ويعكس رؤية البلدية في دعم الرياضة وتطوير النشاط الرياضي في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى