رياضة

خياط بشت ميسي يروي تفاصيل مثيرة عن تصنيعه

التاج الاخباري -لا يزال بشت ميسي يثير ردود أفعال قوية في مختلف أنحاء العالم، وذلك بعدما ارتداه النجم الأرجنتيني لحمل كأس العالم 2022، التي توج بها الألبيسيليستي على حساب المنتخب الفرنسي حامل اللقب، في المباراة التي جمعت المنتخبين الأحد الماضي على ملعب “لوسيل”، بركلات الترجيح (4ـ2)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (3ـ3).

وعرف تتويج المنتخب الأرجنتيني لقطة تاريخية، بارتداء القائد ليونيل ميسي الزي القطري الشهير لرفع كأس العالم 2022، وهي سترة ألبسه إياها أمير قطر تميم بن حمد، بمساعدة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو.

وكشف خياط بشت ميسي، وهو مقيم في قطر ويدعى “محمد عبد الله السالم”، عن تفاصيل مثيرة بشأن البشت القطري الذي تصدر العناوين الرئيسية في المشهد الأخير بكأس العالم 2022 الاستثنائية في قطر، والتي صنفت على أنها الأفضل في تاريخ المسابقة.

وقال خياط الزي “محمد عبد الله السالم”: “في البداية، لم نكن نعلم لمن كان هذا الثوبين، ومن سيرتديهما. فوجئنا بأن البشت الذي كان يرتديه ميسي كان من متجرنا، وشعرت بالفخر عندما علمت أن متجرنا كان الخيار الأول للمسؤولين لتصنيع هذا البشت”.

وعن أبرز المواصفات التي طلبت منه في تصميم وخياطة البشت: “كانت المواصفات المطلوبة أن يكون البشت خفيفاً، وهو ما فهمناه لاحقاً وبدا منطقيًا بالنسبة لنا، إذ كان الغرض منه أن يظهر زي الفريق الفائز بوضوح من أسفل البشت.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى