رياضة

ميسي يظهر في قائمة برشلونة

التاج الإخباري – يعود الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، للظهور من جديد ضمن قائمة فريقه، الذي سيخوض مباراة ودية ضد خيمناستيك الإسباني، السبت، ضمن استعداداته للموسم الجديد.

وكان من المفترض أن يخوض البارسا مباراة ضد إلتشي في افتتاح منافسات الليجا، يوم الأحد، لكنها تأجلت لمنح الفريق الكتالوني راحة إضافية عقب مشاركته في الأدوار النهائية لدوري أبطال أوروبا في مدينة لشبونة البرتغالية حتى أغسطس الماضي. وقبل المباراة بساعات، أعلن المدرب الهولندي رونالد كومان قائمة البارسا، التي خلت من اسم الثنائي لويس سواريز وأرتورو فيدال.

يؤكد استبعاد الثنائي، اقترابهما بالفعل من الرحيل عن الفريق، في ظل تقارير تؤكد إمكانية فسخ عقديهما بالتراضي مع النادي، للسماح لهما بمغادرة ملعب كامب نو.

كانت تقارير صحفية أكدت اتفاق فيدال على الانضمام لصفوف إنتر ميلان الإيطالي هذا الصيف في صفقة انتقال حر، تمهيدا لفسخ عقده مع البارسا، فيمار ربطت الأنباء بين سواريز ويوفنتوس. وضمت قائمة برشلونة للمباراة الودية 25 لاعبا، من بينهم 3 حراس مرمى، إذ ينوي المدرب الهولندي الدفع بفريق مختلف في كل شوط، حسبما أعلن الجمعة.

مع ظهور ميسي في القائمة، فإن البرغوث قد يظهر اليوم لأول مرة في مباراة للبارسا منذ أزمته الأخيرة مع النادي، التي شهدت مطالبته بالرحيل قبل أن يقرر البقاء بعد تعنت مسؤولي النادي في تلبية طلبه الرسمي.

خلت القائمة من اسم المهاجم الإسباني أنسو فاتي بسبب إصابته التي تعرض لها مؤخر، بالإضافة للثنائي ميراليم بيانيتش وجان كلير توديبو، نظرا لعودتهما للتدريبات صباح السبت، بعد تعافيهما من إصابة بفيروس كورونا. وشهدت القائمة ظهور البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي بعد عودته إلى الفريق فور انتهاء إعارته إلى بايرن ميونيخ الألماني، المتوج معه بلقب دوري أبطال أوروبا، ومن المتوقع ظهوره في المباراة.

ولأول مرة، يظهر البرتغالي فرانسيسكو ترينكاو في القائمة، وذلك عقب انضمامه إلى الفريق هذا الصيف، قادما من سبورتنج براجا البرتغالي.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى