أخبار الأردنرياضة

حفل استقبال لنجوم المنتخب الوطني للتايكواندو الخميس

التاج الإخباري – يستعد اتحاد التايكواندو، لتنظيم حفل استقبال في مطار الملكة علياء الدولي، عند الساعة الثامنة من مساء يوم بعد غد، لنجوم المنتخب الوطني الحاصلين على ميداليتين ذهبيتين في ختام سلسلة نهائيات الجائزة الكبرى التي اختتمت في العاصمة السعودية الرياض.

الاتحاد الأردني للتايكواندو يفوز بجائزة أفضل اتحاد في العالم

وشهدت جائزة الرياض، تحقيق الأردن لإنجازات غير مسبوقة، تمثلت في فوز الاتحاد الأردني بجائزة أفضل اتحاد في العالم، إلى جانب تحقيق المنتخب الوطني لميداليتين ذهبيتين عن طريق اللاعبة جوليانا الصادق (وزن تحت 67 كغم) واللاعب زيد مصطفى (تحت وزن 68 كغم).

ويسعى اتحاد التايكواندو، لتنظيم حفل معبر لنجوم المنتخب الوطني الذين يتواجدون حاليا في السعودية، حيث يتوقع أن يتواجد أعضاء الاتحاد في مقدمة مستقبلي اللاعبين، إلى جانب الأهالي ومحبي لعبة التايكواندو الفخورين بهذا الإنجاز غير المسبوق.

وكان نجوم المنتخب الوطني والجهازين الفني والإداري، طلبوا من اتحاد اللعبة، السماح لهم باستمرار تواجدهم في السعودية لمدة 4 أيام إضافية، وذلك لإتاحة المجال أمامهم لأداء مناسك العمرة.

وتواجد نجوم المنتخب الوطني يوم أمس في مدينة مكة المكرمة، لأداء مناسك العمرة وهم: المدير الفني للمنتخبات الوطنية فارس العساف، ومدرب المنتخب محمد البخيت والمعالج والإداري لؤي مرايات واللاعبون: صالح الشرباتي وزيد مصطفى وزيد الحلواني وجوليانا الصادق.

وكان الشارع الرياضي المحلي عبر عن فخره بإنجازات التايكواندو الأردنية في المحافل الخارجية، والتي كان آخرها، نهائيات الجائزة الكبرى التي أقيمت في الرياض، وحقق خلالها المنتخب إنجازا غير مسبوق، أشاد به الاتحاد الدولي للعبة الذي أكد اعتزازه بالمستوى الكبير والمتطور للتايكواندو الأردنية.

وكان رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو الكوري الجنوبي تشو نغوون تشوي، أشاد بإنجاز الأردن في جائزة الرياض، معتبرا أن هذا الإنجاز لم يسبق لأي منتخب عالمي وأن حققه، ليؤكد ذلك رقي اللعبة في الأردن.

يشار إلى أن اتحاد التايكواندو، وبعد انتهاء منافسات العام 2022، يستعد لإعداد روزنامة العام المقبل الذي يزخر بالعديد من المشاركات في مختلف البطولات.
الغد – أيمن الخطيب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى