رياضة

ليفربول يبدأ الدفاع عن اللقب امام ليدز يونايتد

التاج الإخباري – على مدار سنوات طويلة، عانى توتنهام من مشاكل الإصابات، وبدا عاجزًا في التحديات الصعبة المتعلقة بالمنافسة على الألقاب.لكن الأرجنتيني إيريك لاميلا نجم الفريق، يعتقد بأن النجاح قادم خلال الموسم الجديد، وأن الفريق يمكنه المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المرتقب.

في المقابل، يتطلع ليفربول بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، للدفاع عن لقبه في البطولة وتحقيق المزيد من الأرقام القياسية.وأنهى توتنهام، بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، الموسم الماضي في المركز السادس بالدوري الإنجليزي الممتاز.

يستهل الفريق، مسيرته في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي، بمواجهة ضيفه إيفرتون، غد الأحد.وتتسم صفوف إيفرتون هذا الموسم بنكهة أمريكا الجنوبية، حيث أتم النادي التعاقد مع خاميس رودريجيز من ريال مدريد، ولاعب الوسط البرازيلي ألان من نابولي.ويسعى ليفربول للدفاع عن لقبه الذي أحرزه في الموسم الماضي بعد غياب 30 عاما عن منصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

يستهل ليفربول، حملة الدفاع عن لقب البطولة اليوم السبت، بمواجهة ليدز يونايتد العائد لدوري الدرجة الممتازة في إنجلترا.ويتطلع ليفربول إلى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في المباريات التي يخوضها على ملعبه، حيث يمتد هذا السجل الجيد منذ موسم 2016-2017وإذا حقق الفريق، الفوز في مباراة ليدز يونايتد، ستكون المباراة رقم 60 له على التوالي التي يحافظ فيها على سجله خاليا من الهزائم بملعبه، ليصبح على بعد 3 مباريات فقط من معادلة الرقم القياسي بهذا الشأن، والذي حققه الفريق بقيادة مدربه السابق بوب بايسلي في الفترة من 1978 إلى 1981..

يستضيف فولهام، نظيره آرسنال، فيما يحل ساوثهامبتون ضيفا على كريستال بالاس، ويستضيف وست هام، نظيره نيوكاسل السبت.

يستضيف وست بروميتش ألبيون، العائد لدوري الدرجة الممتازة هذا الموسم، نظيره ليستر سيتي غد الأحد. ويحل تشيلسي ضيفا على برايتون، الإثنين المقبل، في مباراة يستطيع من خلالها تشيلسي استعراض قوته بعد الصفقات التي أبرمها هذا الصيف لتدعيم صفوفه.وضم تشيلسي، كاي هافيرتز لاعب خط وسط باير ليفركوزن، وبن تشيلويل قلب دفاع ليستر، وتيمو فيرنر مهاجم لايبزيج، وحكيم زياش نجم أياكس.

يمتلك وولفرهامبتون، الفرصة للدفع باللاعب صاحب الصفقة القياسية في تاريخ النادي، وذلك عندما يلتقي الفريق مع شيفيلد الإثنين المقبل، حيث يمكنه الدفع بالمهاجم الشاب فابيو سيلفا.ويمتلك قطبا مانشستر، المان يونايتد وسيتي، مزيدًا من الوقت، للاستعداد قبل بداية مسيرتهما في المسابقة في 19 و20 أيلول/سبتمبر الحالي، حيث تأجلت بداية مسيرتهما في المسابقة بسبب مشاركتهما في الأدوار النهائي لدوري الأبطال والدوري الأوروبي.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى