رياضة

جدد صراع الزمالك وبيراميدز

التاج الإخباري – تشكل موقعة الكلاسيكو بين الصفاقسي والإفريقي في الدوري التونسي، أبرز مباريات اليوم الخميس 10 سبتمبر/أيلول 2020.

ستشهد الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، مباراة الكلاسيكو بين الصفاقسي وضيفه الإفريقي على ملعب “الطيب المهيري” ضمن الجولة 25 من الدوري التونسي.

يسعي الصفاقسي صاحب المركز الثاني برصيد 46 نقطة تحت قيادة مدربه فوزي البنزرتي، للعودة للانتصارات بعدما تعادل سلبيا في الجولة الماضية مع الملعب التونسي، أما الإفريقي الرابع بـ40 نقطة، فيأمل تحسين مركزه قبل جولتين من نهاية المسابقة. ويتنافس الإفريقي على المركز الثالث المؤهل لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث يبتعد بنقطة واحدة عن الاتحاد المنستيري ذو الـ41 نقطة.

بالنظر لأبرز مباريات الجولة، فإن الترجي بطل المسابقة يلتقي مع نجم المتلوي، بينما يستضيف النجم الساحلي منافسه الملعب التونسي، ويلعب الاتحاد المنستيري مع مستقبل سليمان.

في الدوري المصري، تنطلق الخميس، الجولة 26 من المسابقة، حيث يلعب الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة، أمام سموحة السادس بـ32 نقطة، على استاد برج العرب. ويسعى الزمالك لمواصلة الفوز من أجل تأمين المركز الثاني للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، خاصة أنه سيخصم منه 3 نقاط في نهاية الموسم بقرار من اتحاد الكرة المصري، لرفضه خوض مواجهة الأهلي في فبراير/شباط الماضي. بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 45 نقطة، سيلاقي المصري في تمام الساعة الرابعة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وعينه على تحقيق الانتصار، على أمل استعادة وصافة الدوري المصري. ويواصل بيراميدز ملاحقة الزمالك على المركز الثاني، ورغم وصول الفارق إلى 6 نقاط، لكن الزمالك سيخصم منه 3 نقاط بنهاية الدوري بسبب انسحابه أمام الأهلي.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى