رياضة

محمد النني يربح معركة الثقة

التاج الإخباري – يعد المصري محمد النني لاعب خط وسط أرسنال، أكثر اللاعبين الرابحين من فترة إعداد الفريق للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ينطلق الموسم الجديد من البريمييرليج السبت المقبل، حيث سيلعب أرسنال موقعة ديربي ضد فولهام في نفس اليوم، ويأمل عشاق “المدفعجية” أن يكون الموسم الحالي مختلف كليا عن سابقه، حيث أنهاه الفريق بالمركز الثامن، لكنه ضمن التأهل للدوري الأوروبي بعد تتويجه بكأس الاتحاد الإنجليزي.

حسب تقرير نشره موقع “فوبتول لندن”، فإن النني كان من أبرز مفاجأت فترة إعداد أرسنال للموسم الجديد، رغم أن نجاح النادي في تجديد استعارة الإسباني داني سيبايوس من ريال مدريد، قد يضر بفرص النجم المصري في التواجد أساسيا بشكل منتظم، لكن النني عاد إلى الحياة وبصورة فعالة في فريق شمال لندن بعد إعارته إلى بشكتاش التركي في الموسم الماضي.

رغم عديد التقارير التي أكدت أن النني في طريقه لمغادرة أرسنال بشكل نهائي هذا الصيف، خاصة بعد تلك التي ربطت اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بالانتقال بشكل دائم إلى بشكتاش، بعد تألقه معه في الموسم الماضي، لكن الدولي المصري نجح خلال فترة التحضير القصيرة التي أمضاها هذا الصيف في أن يكون له تأثير إيجابي على خط وسط أرسنال، ويكسب ثقة الإسباني مايكل أرتيتا مدرب “المدفعجية”. “فوتبول لندن” قام بسرد مزايا النني التي أظهرها خلال مباريات أرسنال في فترة الإعداد، حيث أكد أنه شكل ثنائيا قويا مع السويسري جرانيت تشاكا في وسط ملعب الفريق، وهو ما ظهر واضحا خلال مواجهة ليفربول في الدرع الخيرية يوم 29 أغسطس/ آب الماضي. النني بدا أنه أكثر استعدادًا للعب الأدوار الهجومية وعدم الاكتفاء بالجانب الدفاعي،، كما أنه أظهر قدرته على لعب دورًا رئيسيًا في امتصاص ضغط المنافسين على خط وسط أرسنال، من خلال النجاح في استعادة الاستحواذ لصالح فريقه في منطقة الوسط.

يذكر أن النني انتقل إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2016 قادما من بازل السويسري مقابل 7.5 مليون جنيه إسترليني، وشارك مع الفريق في 90 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفين وصنع 8.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى