اهم الاخباررياضة

هل هو الوداع؟ بعد سنوات من العطاء نجوم يودعون كأس العالم

التاج الإخباري – عبدالله الشرباتي 

أكد النجم الأرجينتي ليونيل ميسي اليوم الخميس، أن بطولة كأس العالم قطر 2022 ستكون آخر كأس العالم سيشارك فيها مع منتخب بلاده.

وبحسب الإحصائيات شارك ميسي في 164 مباراة مع المنتخب، سجل من خلالها 90 هدفاً ، أضف الى ذالك القاب فردية عديدة أهمها أفضل لاعب في كأس العالم "2014".

واستطاع الأرجتينيي الحصول على بطولة كوبا أميريكا 2021 مع منتخب بلاده، وهي البطولة الوحيدة التي حققها مع المنتخب بهدف زميله دي ماريا، ليعلن عن فك العقدة التي لازمته بمسيرته الدولية. 

وفي ذات السياق خسر ميسي ثلاث نهائيات لبطوبة الكوبا أميركا، إضافة الى نهائي كأس العالم 2014، ولهذا يطمح "البرغوث" بالظفر بكأس العالم "2022" كونها الفرصة الأخيرة له لتعويض نكسة نهائي "2014".

لاعبين قد يشاركون آخر مرة في كأس العالم 

كأس العالم هي البطولة الأغلى على مستوى كرة القدم، فإذا سألنا أي لاعب عن حلم حياته، ستكون أجابته المشاركة بكأس العالم والفوز بها، والبطولة شهدت مشاركة العديد من النجوم الذين لن يقصروا في إمتاع الجماهير، وتقديم كل ما لديهم لمنتخبات بلادهم، والمتعارهم عليه أن جماهير كرة القدم عاطفية، فإعلان اللاعبين أعتزالهم، هو أسوء خبر قد يسمعه مشجع كرة القدم عن نجمه المفضل، والنسخة القادمة ستعلن عن آخر مشاركة للعديد من نجوم كرة القدم على رأسهم ليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو، الذي سيشهد التاريخ على إنجازتهم في عالم المستيرة.

ومن أبرز اللاعبين  مانويل نوير، لوكا مودرتش، روبيرت ليفاندوسكي، لويس سواريز، كريم بنزييما ،وعربياً القطري حسن الحيدوس ، إضافة الى سلمان الفرج لاعب وسط المنتخب السعودي وغيرهيم الكثير، جميعهم سنفتقدهم بالنٌسخ القادمة لكأس العالم. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى