رياضة

كيف دعم محمد صلاح مدافع الأهلي المصري

التاج الإخباري – أثار سعد سمير، مدافع الأهلي المصري، تساؤلات الكثيرين حول محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بعدما نشر صورة من محادثة بينهما عبر حسابه على موقع “أنستقرام”.

نشر سعد سمير عبر حسابه على “أنستقرام” صورة من محادثة بينه وبين نجم ليفربول، معلقا: “شكرا على دعمك، هذا ليس جديدا عليك، ودائما فخورون بك، وأتمنى لك الأفضل”.

علمت “العين الرياضية” أن الدعم الذي قدمه محمد صلاح لسعد سمير يتعلق بالإصابة التي تعرض لها لاعب الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

تعرض سعد سيمر للإصابة بقطع في وتر أكيلس، خلال المباراة التي خاضها الأهلي ضد بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي بدوري أبطال أفريقيا، في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

قال مصدر لـ”العين الرياضية” إن محمد صلاح حرص على توفير طبيب معالج من ليفربول لمتابعة حالة مدافع الأهلي بانتظام على مدار الفترة الماضية.

أوضح المصدر أن الطبيب المعالج سافر إلى مصر من أجل متابعة عملية التأهيل التي يخوضها مدافع الأهلي في الوقت الحالي، قبل العودة إلى الملاعب. ولم يكتفِ سعد سمير بتوجيه الشكر لصلاح عبر موقع “أنستقرام”، حيث تواصل معه هاتفيا لشكره بشكل خاص على الدور الذي لعبه معه.

صلاح تزامل مع سعد سمير في صفوف المنتخب المصري على مدار السنوات الماضية في صفوف المنتخب المصري، قبل توقف المباريات الدولية بسبب فيروس كورونا.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى