رياضة

باريس سان جيرمان يعمل على ضم لاعب مانشستر سيتي

التاج الإخباري – كشف تقرير صحفي إنجليزي عن تحرك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للظفر بخدمات لاعب خط وسط مانشستر سيتي برناردو سيلفا في الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقًا لمعلومات صحيفة ‘‘ذا تايمز‘‘ الإنجليزية، فإن نادي باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم عرضًا رسميًا بقيمة 70 مليون يورو إلى مانشستر سيتي للتوقيع مع برناردو سيلفا هذا الصيف.

وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي أشارت فيه صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية إلى انهيار عملية انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة في ظل طلبات السيتيزين المالية.

ورغم أن عرض باريس سان جيرمان لبرناردو سيلفا بعيدًا عن الـ100 مليون يورو الذي حددها مانشستر سيتي لرحيل نجمه البرتغالي، إلا أن النادي الباريسي اتخذ بالفعل الخطوة الأولى لحسم الصفقة قبل برشلونة.

كان برشلونة يعتزم تقديم عرضه الأول لمانشستر سيتي في الأيام المقبلة بعد أن يحسم عملية رحيل أحد اللاعبين التي يعمل عليها، وكان يجهز استراتيجيته مع وكلاء برناردو سيلفا لمحاولة فرض الاتفاق على النادي الإنجليزي

ولا تزال رغبة برناردو سيلفا الذهاب إلى كامب نو، لكن ظهور باريس سان جيرمان على طاولة المفاوضات يصبح عقبة أخرى أمام برشلونة في التفاوض مع مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى